«قضايا الدولة»: لم نتلق أية شكاوى أو اعتذارات من المشرفين على الانتخابات

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 5:07 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

أكدت غرفة عمليات نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار خالد زين رئيس النادى، والتي تتولى متابعة الانتخابات النيابية، انتظام العملية الانتخابية فى اليوم الثانى لجولة الإعادة وانتظام أعمال التصويت في اللجان ومباشرة أعمالها فى المواعيد المحددة وسط تأمين كثيف لرجال القوات المسلحة والشرطة لمقرات اللجان.

وأوضح المستشار خالد زين - في تصريح اليوم - أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى أو اعتذارات من جانب مستشاري هيئة قضايا الدولة الذين يشاركون بفاعلية فى الإشراف القضائي على العملية الإنتخابية، مشيرا إلى أنهم جميعا أكدوا حرصهم على المشاركة فى ذلك الواجب الوطني.

ومن جانبه أعرب سكرتير عام نادى هيئة قضايا الدولة المستشار أمين عبدالرحيم عن عميق تقديره للدور الذى قام به رجال القوات المسلحة والشرطة فى تأمين العملية الانتخابية والذى كان له الأثر الفعال فى انتظامها وإدلاء جمهور الناخبين بأصواتهم فى مناخ يتسم بالامن والامان.

وقال: إن التاريخ سيسجل بأحرف من نور دور القضاة وأعضاء الهيئة القضائية فى الإشراف القضائي على الانتخابات، والذي وصل إلى حد تقديمهم للعديد من الشهداء من خيرة أبنائهم من أجل انجاح العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية واستكمال خارطة المستقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved