رئيس الاتفاق السعودي : سعداء بالتعاون مع الأهلي

آخر تحديث: الأربعاء 3 يناير 2018 - 7:36 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

عبر خالد عبدالله الدبل، رئيس نادي الاتفاق السعودي، عن سعادته بإنهاء التعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح الدبل، أن أحمد الشيخ سوف ينتقل من بلده، مصر، إلى الثاني، السعودية، وأن التعاون بين نادي الاتفاق والنادي الأهلي، برئاسة أسطورة العرب الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء المجلس جاء في إطار احترافي، مشيرًا إلى أن المفاوضات كانت تدور في إطار من الروح الطيبة، وتمت في غضون أسبوع، وانتهت بالتوقيع، خاصة أن النادي الأهلي لم يقف أمام رغبة اللاعب.

وأشار إلى أنه يتمنى التوفيق للاعب مع ناديه «الاتفاق» في مهمته، وأن يكون عنصرًا مؤثرًا في صفوف نادي الاتفاق السعودي، خلال الفترة المقبلة.

 وقال الدبل، إن هناك أكثر من لاعب مصري بالسعودية، وهذا دليل نجاح على أن اللاعب العربي هو الأكثر قدرة على التأقلم في الدوري السعودي، خصوصًا لما به من صعوبات ومنافسة كبيرة.

وتمنى رئيس نادي الاتفاق السعودي زيادة عدد اللاعبين المصريين المحترفين بالدوري السعودي، خصوصًا وأن هناك تقاربًا في الطباع بين الشعبين، وهذا  ينعكس سريعًا في تأقلم لاعبي كرة القدم المصريين بالدوري السعودي.

وأعرب خالد عبدالله الدبل عن سعادته الكبيرة، بوجود المستشار تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، مؤكدًا على أنه تحدث مع الكابتن محمود الخطيب عن هذا، معتبرًا نفسه مشجعًا أهلاويًا، وهذا أسعده بمدّ مزيد من جسور التعاون بين الرياضة المصرية والسعودية، وتعميق علاقات الأندية السعودية والرياضة، بشكل عام، مع النادي الأهلي الأكبر شعبية في الشرق الأوسط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved