حريق مجهول يلتهم 22 محلاً تجاريًا وشقق سكنية في أسوان

آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 10:44 ص بتوقيت القاهرة

أسوان– حمادة بعزق

اشتعلت النيران، صباح اليوم الأحد، في منطقة السوق التجاري بمدينة كوم أمبو بأسوان، والتهمت عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والشقق السكنية.

كان بلاغ قد وصل إلى الحماية المدنية بأسوان يفيد باندلاع حريق هائل في منطقة السوق التجاري بكوم أمبو، وانتقلت 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق على الفور، في محاولة للسيطرة على ألسنة النيران التي دمرت عددًا من المحلات التجارية والشقق السكنية.

وقام رجال الأمن بحصر الخسائر التي وصلت إلى احتراق 22 محلاً وكشكًا تجاريًا، إلى جانب احتراق شقتين سكنيتين وواجهات 3 محلات، كما احترقت واجهة 3 شقق إلى جانب احتراق واجهة عمارة.

وأكد مصدر أمني، أن المعاينة المبدئية للحريق تشير إلى أن السبب ماس كهربائي، في الوقت الذي أكد فيه أصحاب الأكشاك، أن الحريق قد يكون بفعل فاعل، لوجود خلافات بين أصحاب الأكشاك والمحلات التجارية وأصحاب الأرض الملاصقة للأكشاك وصلت إلى القضاء، موضحين أن المنطقة تعرضت للحريق أكثر من مرة وتم السيطرة على الموقف.

وفي سياق آخر، كشف أهالي المنطقة أن المطافئ لم تتمكن من الوصول إلى مكان الحريق بسرعة، وذلك لوجود عربات الباعة الجائلين التي أعاقت دخولها، وهو ما تسبب في تفاقم الكارثة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved