مدير عام يوفنتوس: لن نبيع أفضل لاعبينا.. وسوف نبني الفريق حول بوجبا

آخر تحديث: الأحد 3 مايو 2015 - 4:19 م بتوقيت القاهرة

/ أ ش أ /

 

أكد جوسيبي ماروتا مدير عام نادى يوفنتوس الإيطالى رفضه الحديث عن بيع نجم خط وسط الفريق بول بوجبا واوضح أنهم يسعون لبناء فريق المستقبل حول جوهرة فرنسا الذهبية كما أطلق عليه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي.

وقد تحدثت الصحف من قبل عن عروض من باريس سان جيرمان، برشلونة ومانشستر سيتي للاعب مانشستر يونايتد السابق لكن إدارة يوفنتوس واصلت رفضها فكرة التخلي عنه.

وقال ماروتا فى تصريحات لصحيفة "توتوسبورت "الإيطالية "لن نبيع أفضل لاعبينا، نحن سوف نبني الفريق حول بوجبا، نحن لدينا عقد مع اللاعب ولذلك فإننا حتما لا نتطلع للتخلي عنه وأكرر أننا نبحث عن لاعبين يرفعون جودة الفريق وهذا يبدأ بالحفاظ على أهم اللاعبين لدينا".

وأضاف "من الواضح أن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا لديه اتصالات كثيرة مع أندية ترغب بالتعاقد مع اللاعب، لكن اللاعب ملكا ليوفنتوس وأي فريق يريده فعليه أن يتصل بنا".

وحول مستقبل الأباتشي، كارلوس تيفيز قال "اللاعب لديه عقد معنا ونجح في الفوز بلقبي اسكوديتو هنا، الأرقام تظهر مساهمته الكبيرة في ما حققناه معه، هو قائد في غرفة الملابس، لا أرى ولا أتمنى أن يكون هناك أسبابا لمغادرته".

وعن تجديد عقد أليجرى قال "هذا شيء سيتم بشكل تلقائى فإن أليجري مدرب بخصائص كبيرة، لقد بنى فريقًا قويا ومنح الحرية للاعبيه الفوز بهذه البطولة كان مهما جدا بعد تغيير المدرب".

واختتم حديثه عن مواصلة نمو يوفنتوس، قائلا "لقد حقق يوفنتوس قفزة كبيرة في السنوات الماضية،عندما وصلت في 2010 كان من الصعب أن تُقنع لاعبا إيطاليا كبيرا بالانضمام لك لكن الآن هناك العديد من اللاعبين الأجانب الذي يصطفون من أجل ذلك".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved