«التنمية المحلية» تتقدم برؤية لإعادة هيكلة الوزارة «للتنظيم والإدارة»

آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 12:47 م بتوقيت القاهرة

كتب - أحمد عجاج

قال مصدر مطلع بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن المستشار محمد جميل رئيس الجهاز تسلم رؤية إعادة هيكلة وزارة التنمية المحلية، وإن رئيس الجهاز شكل لجنة تضم عدد من المستشارين بالجهاز، لمراجعة الرؤية التى تقدم بها الدكتور عادل شكرى مستشار وزير التنمية المحلية للتنمية الإدارية، حول إعادة هيكلة وزارة التنمية المحلية وعرض النتائج والملاحظات في أقرب وقت.

وأشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لـ«الشروق»، إلى أن "المستشار جميل يعكف الآن على إعداد حزمة من القوانين لعرضها على وزير التخطيط، من شأنها إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة، بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد فى هذه الفترة الزمنية الحرجة".

من جانبه، قال اللواء جمال عبد المنعم، رئيس قطاع التفتيش المتابعة الرقابية بوزارة التنمية المحلية، لـ«الشروق»، إن "الدكتور عادل شكري مستشار وزير التنمية المحلية للتنمية الإدارية، أعد رؤية لإعادة هيكلة وزارة التنمية المحلية والأجهزة التابعة لها، وتقدم بها لجهاز التنظيم والإدارة لإعادة هيكلة الوزارة وقطعاتها".

وأوضح أن "إعادة هيكلة الوزارة ستتم عن طريق توحيد الإدارات المتكررة في وزارة التنمية المحلية والأجهزة التابعة لها، مثل إدارات شؤون العاملين والإدارات المالية وجعلها إدارة مركزية مسؤولة عن الوزارة وقطعاتها، بالإضافة إلى إعادة توظيف العاملين بالوزارة والاستفادة منهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved