«النواورة» بأسيوط تودع شهيدها في سيناء بالهتاف ضد الإخوان

آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 2:38 م بتوقيت القاهرة

كتب- يونس درويش

شيع الآلاف من أهالي قرية النواورة بمركز البداري في أسيوط، جثمان الشهيد مصطفى بهجت الذي سقط في الهجمات الإرهابية بشمال سيناء، وسط حالة من الصراخ والحزن والهتاف ضد جماعة الإخوان، والمطالبة بالقصاص.

وقال والد الشهيد إن "آخر إجازة حصل عليها ولده كانت منذ شهرين"، مضيفا: "كنا نتصل به للاطمئنان عليه وآخر اتصال بيننا كان منذ أسبوعين، وقال إنه يحاول الاستئذان من القائد للحصول على إجازة في نهاية شهر رمضان لقضاء العيد مع الأسرة".

وأوضح أن لديه أسرة مكونة من ولدين بينهم الشهيد و4 فتيات ووالدتهم، مشيرا إلى: "كنا دائما نشعر بالخوف والقلق عليه بسبب التفجيرات في سيناء، لكنه كان يقول الأعمار بيد الله".

وتابع الأب، أن "الشهيد حاصل على دبلوم صنايع والتحق بالجيش لقضاء الخدمة العسكرية حتى يتزوج ويلتحق بوظيفة"، مطالبا الرئيس السيسي بالقصاص وأداء العمرة قبل نهاية شهر رمضان غفرانا ورحمة للشهيد، وإطلاق اسمه على المدرسة الإعدادية بقرية النواورة التي تخرج منها تخليدا لذكراه.

فيما أكد وائل عبد الحي المجند بالكتيبة 531، وزميل الشهيد مصطفى بهجت، أن ما وقع من تفجير للكتيبة ومثيلاتها من قبل الجماعات المتطرفة "لن يخيفنا وسيزيدنا قوة وإصرارا"، مضيفا لـ«الشروق» أنه حصل على إجازة ليلة التفجير لمدة أسبوع، و"بعد وصولي في الصباح اتصل بي الصول «وليد» أبلغني بتفجير الكمين ووفاة مصطفى".

وقال «وائل»: "معنوياتنا في الجيش مرتفعة جدا، وما وقع من أعمال تفجيرية زادنا قوة وشجاعة، لأن الموضوع مسألة حماية ودفاع عن وطن وأرض من مأجورين، وبيننا وبينهم ثأر كبير".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved