«أملاك الإخوان» تتلقى 4 تظلمات جديدة من شركات تابعة للجماعة

آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2017 - 2:15 م بتوقيت القاهرة

كتب ـ مصطفى عيد:

قال مصدر قضائي إن لجنة التحفظ وإدارة أملاك جماعة الإخوان، برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، تلقت تظلمات جديدة من 4 شركات ذات أنشطة متنوعة تابعة للجماعة تم التحفظ عليها مؤخرا.

وأضاف المصدر ـ الذى فضل عدم نشر اسمه ـ أن التظلمات الأربعة قدمتها شركات: أبو الهول للاستيراد والتصدير، والأندلس للاستثمار العقاري والمقاولات، والسرايا جروب، وطيبة للمقاولات.

وأكد المصدر أن اللجنة تلقت التظلمات الأربعة مرفقًا بها مستندات أخرى يرى أصحابها أنها تثبت عدم علاقتها بالجماعة، موضحا أن جميع التظلمات المنظورة أمام اللجنة حاليا ضد قرارات التحفظ على أشخاص أو كيانات إخوانية جاري فحصها بشكل جيد قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنها.

وأشار المصدر إلى أنه في حال قبول أي تظلم فسيتم إخطار الجهات المختصة برفع الحظر عن تلك الشركات والجمعيات أما في حال رفض التظلم فيبقى لأصحابها الحق في التقدم بتظلمات جديدة أمام اللجنة أو رفع دعاوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى للتظلم على قرار التحفظ.

وشدد المصدر أن جميع الشركات والمستشفيات والمراكز الطبية ودور النشر والمدارس التي تحفظت عليها اللجنة منذ بداية عملها تعمل بكامل طاقتها بل وحققت عدد منها أرباحا أكبر مقارنة بما كانت عليه تحت إدارة الإخوان مشددا أن مرتبات ومكافآت العاملين بها تسير كما كانت ويحصلون عليها في المواعيد المحددة مع بداية كل شهر وأن اللجنة لم تصدر أي قرار باستبعاد أو فصل أي عامل من تلك الكيانات الإخوانية منذ بدء عمل اللجنة في أكتوبر 2013.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved