«هيرو ــ مصر» تستهدف التصدير إلى السوق الأوروبية

آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2017 - 12:04 م بتوقيت القاهرة

بدأت شركة هيرو للصناعات الغذائية فى إعداد دراسة جدوى طموح بهدف تصدير منتجات الشركة إلى قطاع الخدمات الفندقية بالقارة الأوربية خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع الانتهاء من تلك الدراسة خلال العام المقبل.

وقال محمود بزان العضو المنتدب لشركة هيرو الشرق الاوسط وافريقيا إن عملية التصدير تتوقف على نتائج دراسة الجدوى، موضحا أن نجاح الشركة فى التصدير لأوروبا سوف يعمل على زيادة معدلات نمو وأرباح هيرو بشكل كبير.

وأضاف أن تصدير منتجات الشركة لأوروبا سوف يرفع معدلات التشغيل لأكثر من 25%، وهو ما سينعكس بالإيجاب على أداء الشركة فى السوق، وزيادة نشاطها فى مصر.

وأوضح بزان أن هيرو مصر والشرق الاوسط تخطط لزيادة حجم صادراتها خلال العام المقبل، والعمل على زيادة حصتها السوقية فى السوق المصرية، لاسيما فى ظل المؤشرات التى تؤكد تعافى السوق بشكل تدريجى.

وتوقع زيادة حجم استثمارات الشركة بشكل كبير فى حال نجاح دراسة الجدوى التى تعدها الشركة بشأن التصدير إلى أوروبا.

الجدير بالذكر أن شركة هيرو مصر تستثمر فى مصر أكثر من 40 مليون دولار، تصدر أكثر من 35 % من إنتاجها للخارج، وتعد من أكبر 3 مصنعين للفاكهة ومنتجاتها فى الشرق الأوسط، وتستحوذ على 55 % من سوق المربى فى مصر.

ويوفر المصنع 850 فرصة عمل بشكل مباشر وأكثر من 2500 فرصة عمل بشكل غير مباشر، وتستهدف الشركة لتحقيق 900 مليون جنيه مبيعات لهذا العام، وتصدر هيرو مصر منتجاتها إلى عدد من الدول فى أفريقيا والخليج واليابان ومؤخرا الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2017 ShoroukNews. All rights reserved