مهاجما محافظ الإسكندرية.. خيري رمضان: «احنا ماعندناش سياسيين»

آخر تحديث: الأربعاء 4 مارس 2015 - 11:13 م بتوقيت القاهرة

محمود محمد علي

منتقدًا تصريحات الدكتور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، حول حضور زوجته لاجتماعات المحافظة الرسمية، قال الإعلامي خيري رمضان: «بدل ما تضيع وقتك ووقتنا في شرح سبب ظهور مراتك في الاجتماعات الرسمية، ناقش مشاكل محافظتك».

وأضاف «رمضان» خلال برنامجه «ممكن» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأربعاء، «المحافظ قال إن المرأة دعامة المجتمع، وهي المرأة بالنسبة للمحافظ مراته بس، مفيش ستات تانية في المحافظة؟».

وأشار إلى طلبات المئات من أبناء المحافظة للعمل، في حين إسناد المحافظ الأعمال لزوجته، متابعًا: «تجنبوا الشبهات يا أخي، والحكومة لما اتأخرت في اختيار المحافظين كان معاها حق، احنا ماعندناش سياسيين، ويجب الانتباه لهذه النقطة وتدريب الشباب على العمل السياسي».

جدير بالذكر أن عددا من الإعلاميين، قد شنوا خلال الأيام الماضية، هجومًا على الدكتورة أميرة أبو طالب، زوجة الدكتور هاني المسيري، محافط الإسكندرية، بسبب ظهورها في أكثر من اجتماع وزيارة رسمية مع زوجها، وقيامها بزيارة قصر ثقافة الشاطبي، أول أمس الاثنين.

وصرح محافظ الإسكندرية للتليفزيون السكندري، أمس الثلاثاء، بأنه لا يرى أي مشكلة في ذلك، وأن المرأة دعامة المجتمع ويجب إشراكها في العمل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved