«القاهرة والناس» تمنع عرض حلقة عبدالرحيم على مع طونى خليفه لتجاوزه فى حق طارق نور

آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 12:40 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ أحمد فاروق:

علمت «الشروق» أن إدارة قناة «القاهرة والناس» قررت منع عرض حلقة الإعلامى عبدالرحيم على مع طونى خليفه فى برنامج «بدون مكياجى.

وقال مصدر داخل القناة إن أسباب منع الحلقة تعود لتجاوز عبدالرحيم على فى حق عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير فى حديثه بالحلقة، ومن ضمنهم طارق نور صاحب المحطة.

واشترط عبدالرحيم على ألا تخضع الحلقة للمونتاج على الاطلاق، وأن تعرض كما هى دون حذف حتى لا يخرج كلامه بشكل مجتزأ، وهو الشرط الذى لم يعترض عليه طونى خليفه مقدم البرنامج.

وفور انتهاء التسجيل الذى امتد لساعتين، هدد عبدالرحيم على فريق البرنامج بأن أى حذف ستتعرض له الحلقة سينشر عنه فى الموقع الصحفى الذى يمتلكه، وسيهاجم القناة.

وكان هناك مقترح ان يتم بث الحلقة على يومين دون مونتاج إلا أن طارق نور رفض تجاوزات عبدالرحيم على فى حقه وقرر عدم إذاعة الحلقة، وطلب من مقدم البرنامج أن يسجل حلقة جديدة بدلا منها.

يذكر أن الإعلامى اللبنانى طونى خليفة عاد فى هذا البرنامج إلى إجراء الحوارات الساخنة مع الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة، ومن ضيوف الحلقات الفنان إياد نصار والمطرب شعبان عبدالرحيم، والموسيقار حلمى بكر، والراقصة سما المصرى، والسياسى مصطفى الفقى، والمحامى نبيه الوحش، والمحامى منتصر الزيات، والكابتن عصام الحضرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved