من يتحمل تعويض فيورنتينا فى أزمة صلاح؟.. تشيلسى أم روما

آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 12:13 م بتوقيت القاهرة

أحمد غنيم

 

تتواصل الأحداث فى أزمة النجم المصرى محمد صلاح مع نادى فيورنتينا، وهو اللاعب الذى تتوقف صفقة إنتقاله إلى روما من تشيلسى بسبب هذا الموضوع.

فيورنتينا متمسك من وجهة نظره بحقوقه المشروعة فى اللاعب، والمتمثلة فى ضرورة الحصول على تعويض نتيجة رفض صلاح تمديد الإعارة مع "الفيولا" لموسم أخر، وهو الأمر الذى تراه إدارة النادى الإيطالى إخلال كبير بالعقود الموقعة بينها وبين تشيلسى واللاعب.

وكان صلاح رفض عرض تجديد بقاءه فى فيورنتينا، مفضلاً الرحيل صوب روما، والذى بدوره توصل إلى إتفاق مع تشيلسى الشهر الماضى يقضى بالحصول على خدمات النجم المصرى بنطاق الإعارة لمدة موسم مقابل 2 مليون يورو، على أن يلتزم بشراءه بعد ذلك بشكل نهائى فى صيف 2016 مقابل 20 مليون يورو.

تقرير نشره موقع "فيولا نيوز" ذكر أن روما ينتظر نهاية الأسبوع الحصول على بطاقة مؤقتة من الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" حتى يتسنى له إكمال الصفقة بشكل رسمى، وإشراك صلاح بشكل طبيعى فى التدريبات والمباريات.

أندريا ديلا فالي رئيس فيورنتينا غضب بشدة بعد رؤية الصور التي ظهر بها محمد صلاح فى تدريبات روما، حيث يرى بأن إدارة "الذئاب" بهذه التصرفات تخالف اللوائح، حيث أنه لا يحق لها السماح للاعب بالتدرب مع فريق العاصمة الإيطالية، طالما ظلت الأزمة قائمة حول أحقية "الفيولا" فى اللاعب.

يذكر أن روما نشر عدة صور عبر حساب النادى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، يظهر فيها صلاح، وهو ما جعل إدارة النادى تحذفها بعد نشرها بدقائق، وذلك على خلفية الأزمة مع فيورنتينا على لاعب منتخب مصر.

وفى ذات السياق، ذكر تقرير "فيولا نيوز" أنه لم يتم معرفة الطرف الذى سيتحمل قيمة التعويض الذى يطلبه فيورنتينا مقابل تنازله عن القضية، وإغلاق الملف بشكل ودى، وهل هذا الطرف هو روما أم تشيلسى، لاسيما وأن فيورنتينا يبحث مع محاميه إتخاذ الإجراءات فى "الفيفا" للحفاظ على حقوقه القانونية.

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved