«القاضي»: 150 فرصة عمل لشباب الإسكندرية بالمصرية للاتصالات

آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

دعاء جابر

أعلن ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توفر 150 فرصة عمل في المصرية للاتصالات بالإسكندرية للشباب حديثي التخرج وذوي الخبرة.

وأضاف القاضي، خلال تفقده مراكز خدمة العملاء ومعهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية لبحث سير العمل، أن "توطين التكنولوجيا ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي سيكون ضمن برنامج الحكومة الذي سيتم عرضه أمام مجلس النواب قريبا"، لافتا إلى أن المرحلة الأولى من برنامج التطوير الشامل انتهت من تطوير 9 سنترالات ومراكز الاتصالات لخدمة العملاء والاستجابة لنحو 80% من مكالمات خدمة العملاء في مدة لا تزيد على 120 ثانية.

وأشار القاضي إلى أن المرحلة الأولى من برنامج التطوير تم الانتهاء خلالها من صيانة 1605 كبائن نحاسية، و127 كابينة تجميع ذكية MSAN، وإنهاء ما يقرب من 3 آلاف مشكلة لخطوط متكررة الأعطال، ركزت خلالها مجموعات العمل المتخصصة المعنية بعمليات التطوير على فحص حالة الكبائن قبل وبعد تنفيذ الخطة.

وتفقد «القاضي»، يرافقه وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، سنترالات الطابية وسيدي بشر وسيدي جابر ومراكز خدمة العملاء التابعة لهم، ومركز بريد سموحة، واستمع إلى عدد من المواطنين عن جودة الخدمة التي تقدم لهم وبحث شكواهم.

وشدد على ضرورة رعاية أصحاب المعاشات وتوفير كل سبل الراحة لهم، قائلاً إن هناك عوامل تؤثر على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين ويجب تفاديها في المرحلة المقبلة، ومنها ضرورة تحديث مكاتب العمل والبنية التحتية، موضحا أنه جاري حاليا العمل باستراتيجية متكاملة لحل تلك الأمور.

كما تفقد «القاضي» معهد تكنولوجيا المعلومات فرع الإسكندرية، وأستمع إلى عرضا تفصيليا للبرامج التدريبية المتخصصة التي يقدمها المعهد لطلابه، والتي تتوافق في كل عام مع متطلبات سوق العمل وما تحتاجه الشركات المصرية والعالمية من كوادر مصرية مؤهلة، واستمع إلى الطلاب الدارسين في منحة الـ9 أشهر ومتدربي منحة التسويق الرقمي، وهي الدفعة الأولى التي يقوم المعهد بتدريبها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved