البدري يكشف عن مفتاح فوز الأهلي بالدوري

آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:05 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

 

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه أغلق صفحة مباراة مصر المقاصة التي فاز بها الأهلي بهدف ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفريق سيبدأ من غدٍ الثلاثاء الاستعداد بشكل جيد لمباراة سموحة المقبلة بالدوري.

وأكد البدري أن المباريات الأربع المقبلة للأهلي في الدوري أمام، سموحة وإنبي والمصري والزمالك هامة للغاية، والفوز بها يمنح الفريق أفضلية كبيرة في مشوار الدوري، لكن هذا الأمر لا يعني أن الأهلي سيكون حسم اللقب لصالحه، مشددا على أن حسم اللقب بشكل رسمي لن يتحقق إلا بعد أن يتخطى فارق النقاط بين الأهلي وأكبر منافسيه عدد المباريات المتبقية في الدوري.

وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال مباراة مصر المقاصة، مؤكدا أن اللاعب بذل مجهودًا كبيرًا، رغم ابتعاده عن المشاركة لفترة طويلة للإصابة، ومع استمرار مشاركته في المباريات ستعود إليه حاسة التهديف مرة أخرى، لافتا إلى أن عودة مروان إضافة كبيرة مع زملائه في خط الهجوم.

وأشار البدري إلى أنه منح مروان فرصة اللعب لأكبر قدر من الوقت، وقام باستبداله بعدما بذل اللاعب مجهودًا كبيرًا، وشعر بالإجهاد، ليحل محله كريم نيدفيد وعودة النيجيري جونيور أجايي لمركز رأس الحربة.

وأكد البدري أنه لم يلعب في مباراة المقاصة برأسي حربة، مشيرًا إلى أنه بدأ اللقاء بطريقته المعتادة 4-2-3-1، حيث اعتمد على مروان محسن في مركز المهاجم الصريح، والنيجيري جونيور أجايي في مركز الجناح الأيسر الذي سبق للاعب المشاركة في هذا المكان كثيرًا، ويجيد الأداء فيه.

وأضاف المدير الفني أنه قام بالدفع بنيدفيد في وسط الملعب، بدلا من مروان محسن، وتغيير مركز أجايي بالانتقال إلى مركز المهاجم، وفقا لظروف المباراة.

وعن حالة حسام غالي، لاعب وسط الفريق، والذي غاب عن المباريات الماضية بسبب الإصابة، قال البدري: إن حالة غالي تحسنت كثيرًا، وسيكون جاهزًا للمشاركة عقب مباراة سموحة وبداية من مباراة إنبي، مضيفا أن اللاعب يعد إضافة قوية للفريق

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved