«إريكسون»: نركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية بمؤتمر برشلونة

آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 9:03 م بتوقيت القاهرة

- نركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية فى مشاركتنا بمؤتمر برشلونة
كشفت هيلينا نورمان رئيسة التسويق والاتصالات بشركة إريكسون العالمية إن شركتها ستركز فى المقام الأول على الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، الحوسبة السحابية خلال مشاركتها فى المؤتمر العالمى للموبايل ببرشلونة، والمقرر انعقاده فى الفترة من 22 إلى 25 من الشهر الحالى. وأشارت إلى أنه إنترنت الأشياء لن يوجد بدون اتصال سريع للسحابة التى ستجلبها تقنية الجيل الخامس.

وحول ارتباط ذلك بخطط إريكسون للنمو، قال نورمان إن طموحنا هو أن ننمو بشكل أسرع فى السوق من خلال البناء على قوتنا فى أعمالنا الأساسية والبنية التحتية وخدمات الاتصالات للمحمول، وذلك من أجل ريادتنا أيضا فى مجالات النمو المستهدفة. وأشارت إلى أن مجالات النمو تتمثل فى شبكات بروتوكول الإنترنت، والسحابة، وأنظمة دعم العمليات وأنظمة دعم الأعمال التجارية والتلفزيون والإعلام، بالإضافة إلى ما نسميه الصناعة والمجتمع، إذ نرفع من قدراتنا فى التعامل مع العملاء الجدد فى الصناعات مثل النقل والمرافق والسلامة العامة.

وفيما يتعلق بأهمية المشاركة فى المؤتمر وتخطيط الشركة له هذا العام، قالت نورمان إن أهميته تكمن فى أنه يعطى لنا الفرصة للتواصل تقريبا مع الجميع فى مجال عملنا مشيرة إلى انه بقدر ما نعتقد أن لدينا قصة رائعة لنستعرضها، إلا أنه يمثل أيضا فرصة لنا للاستماع للآخرين.
وأضافت انه سيكون لدينا قاعة فى برشلونة فى نفس الموقع من «فيرا جران فيا» مثل العام الماضى. ونأمل أن نقوم بإلهام الزوار إلى قاعتنا بالرسالة الإيجابية من المجتمع الشبكى. فكل ما يمكن أن يترابط، سيتم ربطه ــ وهذا ما يحدث فى الوقت الحالى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved