بالفيديو.. أحمد موسى: أدعو «البرادعي» لتولي الدفاع عن «مرسي»

آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 11:42 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

تصريحات «البرادعي» تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح..

وصف الإعلامي أحمد موسى، التصريحات التي أدلى بها الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، حول الأوضاع السياسية بمصر، في إحدى الندوات السياسية، بأنها تصريحات «تافهة»، على حد قوله.

وقال «موسى»، في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على «صدى البلد»، الاثنين، إن التصريحات التي أدلى بها «البرادعي»، والتي قال فيها: إن «ما يحدث الآن في مصر مخالف لكل ما تم الاتفاق عليه يوم 3 يوليو 2013، هي تصريحات في منتهى الخطورة، وتؤكد أنه مازال يعمل لصالح جهات خارجية، أهمها المخابرات الأمريكية»، على حد قوله.

وأضاف «هذه التصريحات تؤكد أيضًا أننا نسير على الطريق الصحيح، ونتخذ خطوات جيدة؛ لمواجهة الإرهاب»، مطالبًا بعدم الالتفات لمثل هذا الكلام.

وتابع حديثه، قائلًا: «البرادعي كان متورط في المخطط الإجرامي الذي كان يستهدف إسقاط الدولة، أثناء ثورة 30 يونيو، وبالتالي فإن ظهوره مرة أخرى الآن، وارتفاع أصوات الطابور الخامس يؤكد أنها هناك شيء ما يُدبر لمصر».

واتهم «موسى»، الدكتور البرادعي، بالدفاع عن الجماعات الإرهابية، قائلًا: «البرادعي يدافع عن الرئيس المعزول مرسي، وقيادات الإخوان، أكثر من محمد الدماطي، ومنتصر الزيات، محاميي الجماعة».

وطالب «موسى»، «الدكتور البرادعي بالعودة لمصر، وتولي رئاسة هيئة الدفاع عن قيادات الإرهاب، والرئيس المعزول، محمد مرسي»، قائلًا: «أتحدى البرادعي أن يقدم دليل واحد يثبت براءة الإخوان».

وكان انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، أثناء حضوره لإحدى الندوات السياسية، والتي صرح خلالها بأن «ما يحدث الآن في مصر مخالف تمامًا لما تم الاتفاق عليه يوم 3 يوليو 2013، مدينًا العنف المستشري الآن في مصر، من كافة الجهات».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved