زوجة العادلي: زوجي لم يكن هاربا.. ويجب عدم التشهير برموز الوطن

آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:02 ص بتوقيت القاهرة

آية نجم الدين

اعتبرت الكاتبة الصحفية، إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، أن كل ما يقال عن زوجها هو تشهير ورمي بالبهتان، كما أنه إساءة بالغة للوطن ولرموزه وتاريخه، مؤكدًة أن ذلك شىء مسيىء وضد الدين.

وردت «شرشر»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي »، مساء الثلاثاء، على مسألة هروب العادلي الفترة الماضية، قائلةً: «حبيب العادلي لم يكن هاربًا، كان يعالج فى إحدى المستشفيات بسبب تدهور حالته الصحية، وإصابته بانسداد بشريانين فى القلب، وصحته لا تسمح بالسجن».

وعبرت عن استيائها من الهجوم الكبير عليه، مشيرة إلى أن هناك أمور وقضايا أخرى في البلد تستدعى الالتفات إليها بدلًا من النقاش الدائم، حول اختفاء أو ظهور العادلي، رافضة في هذا الإطار الإعلان عن المستشفى التي كان يعالج بها.

وأشارت إلى أن الإعلام عمود قوي في هدم الوطن أو بناءه، لافتة إلى أن هناك مفاجآت الفترة المقبلة في قضايا حبيب العادلي، ويجب ألا نتسرع في الأحكام أو نشهر برموز الوطن.

وكانت النيابة تلقت إخطارًا رسميًا من الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بالقبض على حبيب العادلى، لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات بتهمة الاستيلاء على المال العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved