توقيع بروتوكول تعاون بين نادي القضاة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

آخر تحديث: الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:45 م بتوقيت القاهرة

محمد جمعة:

وقع رئيس نادي قضاة مصر المستشار محمد عبد المحسن، أمس الأربعاء، بروتوكول تعاون علمي وطبي وثقافي مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ممثلة في الأستاذ الدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة.

وقال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم النادي، إن البروتوكول يستفيد بموجبه أعضاء النادي وذويهم من الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي تشمل الخدمات العلمية بتقديم خصم خاص علي المصاريف الجامعية السنوية لأبناء السادة القضاة في جميع كليات الجامعة.

ويتضمن البروتوكول الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها مستشفى الدكتورة سعاد كفافي التعليمي التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر، وكذا الاستفادة من الخدمات الثقافية التي تقدمها الجامعة، إذ تقدم أسعار خاصة في حفلات دار أوبرا الجامعة وإيجار قاعة الاحتفالات.

كما تم الاتفاق مع الجامعة على تنظيم ندوات تثقيفية قانونية لطلابها يحاضر فيها السادة أعضاء النادي الذين يحددهم النادي، وكذا تنظيم فعاليات تعليمية وثقافية مشتركة بين طلبة الجامعة وأبناء السادة أعضاء نادي القضاة الشباب.

وتولى القاضي أحمد سمير الجمال عضو مجلس الإدارة إعداد ترتيبات وتجهيزات إبرام البروتوكول، والذي يستمر تفعيله خلال عام من تاريخ توقيع البروتوكول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved