نجوم الطرب يستغلون البيات الشتوى للحفلات بتسجيل ألبومات 2018 والاستعداد لموسم الصيف

آخر تحديث: الأربعاء 7 فبراير 2018 - 11:55 ص بتوقيت القاهرة

اليسا تستعد ليونيو.. وأنغام حاضرة بقوة فى الموسم
استغل نجوم الغناء حالة البيات الشتوى من قلة الحفلات هذه الأيام، للاستعداد للموسم الصيفى القادم وهو الموسم الرئيسى لهؤلاء النجوم، حيث يستغل معظمهم الحفلات الغنائية الكثيرة التى يتميز بها الصيف من أجل الترويج لألبوماتهم الجديدة، كما أن أغلبهم يعمل على الظهور فى هذه الحفلات، بمجموعة جديدة من الأغانى من أجل إمتاع جماهيرهم العريضة.
وعلى الرغم من الانهيار الذى تعانيه الساحة الغنائية فى عمليات البيع، فإن هذا الأمر لم يعد محبطا لنجوم الغناء، بعد أن أصبحت هناك وسائل أخرى تعوض قلة المبيعات الناتجة عن طرح الألبومات على المواقع المنتشرة بالإنترنت، منها حجم المشاهدات على مواقع «اليوتيوب» الخاصة بالنجوم، حيث أصبحت المنافسة الآن بين النجوم على الأكثر مشاهدة، والأكثر تحميلا، وبالتالى خرج النجوم من بؤرة حجم المبيعات.
وقد شهد عام 2017 ألبومات كثيرة على رأسها عمرو دياب بألبومه «معدى الناس» والسورية أصالة بالبوم «مهتمة بالتفاصيل»، بالإضافة إلى رامى صبرى «الراجل» وتامر عاشور «خيالى»، وهذا العام 2018 من المقرر أن يشهد تواجد عدد كبير من النجوم بألبومات جديدة منهم: محمد حماقى، تامر حسنى، شيرين عبدالوهاب، إليسا، أنغام.. نستعرضها فى السطور التالية:
المطربة شيرين عبدالوهاب تستعد لطرح ألبومها الجديد بالتزامن مع احتفالات عيد الحب خلال فبراير الحالى، حيث انتهت من تسجيل ألبومها بالكامل والذى سيضم 14 أغنية تعاونت فيها مع «أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ورامى جمال وبهاء الدين محمد وتوما وطارق عبدالجابر».
محمد حماقى انتهى من تسجيل جزء كبير من ألبومه الجديد، ولكن مازال فى مرحلة العمل من أجل تسجيل باقى الأغنيات، حيث يرى حماقى أنه فى حاجة إلى ضم مزيد من الأفكار الجديدة لألبومه، حتى يشعر بالرضا التام عنه وبعدها سيقرر طرحه بالأسواق، فحماقى حتى الآن لم يعلن بوضوح عن موسم طرح الألبوم بخلاف تأكيده على طرحه خلال العام الحالى، وهو يتعاون فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الذين محمد، أحمد صلاح حسنى، خالد عز، رمضان محمد، مدين، توما وتميم.
وسيعاود الفنان تامر حسنى استئناف تسجيل ألبومه الجديد بعد انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «البدلة»، حيث من المقرر أن يطرح تامر ألبومه الجديد خلال موسم صيف 2018، طبقا لعقده المبرم مع شركة «روتانا» المنتجة لألبوماته فى الفترة الأخيرة.
وانتهى تامر حتى الآن من تسجيل 15 أغنية تعاون فيها مع «أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور».
النجمة اللبنانية إليسا تواصل العمل فى ألبومها الجديد، حيث انتهت من تسجيل 10 أغان من الألبوم تعاونت فيها مع «سمير صفير وبلال الزين وملحم أبوشديد وأمير طعيمة وكريم عبدالوهاب وتميم».
ومن المقرر أن تطرح ألبومها بداية يونيو من العام الحالى 2018 والذى تعتبره مفاجأة كبيرة.
وتواصل ايضا المطربة أنغام العمل فى ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال صيف العام الحالى 2018، حيث أكدت أنغام أنها انتهت من تسجيل عدد كبير من أغانى الألبوم، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، طارق مدكور، مدين، ومن المقرر أن تطرح أنغام ألبومها الجديد خلال موسم صيف العام الحالى 2018.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved