فيديو.. رئيس ستاد القاهرة يكشف تلفيات مباراة الأهلي ومونانا

آخر تحديث: الأربعاء 7 مارس 2018 - 10:32 م بتوقيت القاهرة

معاذ حجازي

قال اللواء علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، إن أعمال الشغب التي وقعت، أمس الثلاثاء، أثناء مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، لن تؤثر على سير الرياضة في مصر، معقبًا: «مفيش مشكلة من دخول الجمهور.. ده ملعب الأهلي والزمالك».

 

وأضاف «درويش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الأربعاء، أن تلفيات أعمال الشغب تمثلت في: «1044 قاعدة كرسي و340 خلفية كرسي و4 ساشيهات، إضافة إلى تكسير خمس كاميرات»، مشددًا على ضرورة معاقبة المخطئ.

 

ولفت إلى تصوير بعض الذين قاموا بأعمال الشغب، معقبًا: «المباراة كانت بداية تجربة لعودة الجمهور، ودخلوا بسلاسة وكانوا يشجعون، إلا أنه في وقت معين تم ترديد ألفاظ مسيئة حينما كان الأهلي فائزًا بثلاثة أهداف».

 

وتساءل عن الغرض من التخريب وتصدير الفوضى، مضيفًا: «يجب تحمل كل فرد خطأه، من خلال تطبيق القانون، لأن مصر في مرحلة إعداد واستثمار، وهذه المجموعة لن تتسبب في الحكم على الجمهور أو تغيير مسار الرياضة».

 

يذكر أنه وقعت أعمال شغب من جانب مجموعة من رابطة «أولتراس أهلاوي»، عندما توجه عدد من أعضاء الرابطة إلى المدرج المخصص للصحفيين، لتنشب اشتباكات مع قوات الأمن، بعدما قام أفراد «الأولتراس» بإشعال الشماريخ وخلع كراسي المدرجات، خلال مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved