بالصور.. طرح أول مجموعة من مشاهد فيلم Batman v Superman

آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2015 - 7:44 م بتوقيت القاهرة

عمرو عز الدين

طرحت شركة «وارنر بروس» مجموعة من الصور الجديدة عالية الدقة، من مشاهد فيلمها القادم Batman V Superman: Dawn of Justice، والذي يتواجه فيه باتمان وسوبرمان لأول مرة على شاشة السينما.

وظهر النجم الأمريكي بن أفليك، للمرة الأولى في مشاهد خاصة بالفيلم، حيث يلعب دور الملياردير بروس واين، الذي يتحول في الليل إلى محارب الجريمة «باتمان»، كما ظهرت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت التي تلعب دور «ووندر وومان»، وكذلك النجم جيسي إيزنبرج، في دور عدو سوبرمان اللدود «لكس لوثر».

يلعب بطولة الفيلم كل من، النجم البريطاني هنري كافيل في دور «كلارك كنت/ سوبرمان»، والنجم بن أفليك في دور «بروس واين/ باتمان»، وجال جادوت في دور «ديانا برنس/ ووندر وومان»، وجيسي إيزنبرج «لكس لوثر»، وجيسون موموا في دور «آرثر كوري/ أكوامان»، والنجمة إيمي آدمز في دور «لويز لاين»، وعزرا ميلر في دور «باري آلين/ فلاش»، إلى جانب مجموعة من نجوم هوليوود الكبار، منهم دايان لاين وجيريمي آيرونز ولورانس فيشبورن.

يخرج الفيلم الأمريكي زاك سنايدر، الذي أخرج فيلم سوبرمان الأخير Man of Steel، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي حول العالم في مارس 2016.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved