فالبوينا يُبرىء بنزيمة بصورة للذكرى

آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 12:20 م بتوقيت القاهرة

باريس أ ش أ

رد الدولي الفرنسي ماثيو فالبوينا بشكل ضمني وأعلن تضامنه مع مواطنه كريم بنزيمة في القضية التي اتهم فيها مهاجم ريال مدريد والتي نصت على ابتزاز متوسط ميدان فريق ليون بشريط إباحي.

وجاء تضامن القصير المكير الفرنسي لا بالكلام ولابالتصريحات ولكنه اختار أن يكون برسالة غير مباشرة يشاهدها الجميع ، حيث قام بتغيير صورة حسابه عبر موقع التواصل الشهير"فيسبوك" يظهر فيها فالبوينا محتضناً كريم بنزيمه زميله في إحدى تمارين الديوك.

وتصديقاً لما أحدثه متوسط الميدان، جاء عمه جيستو فالبوينا ليؤكد عن وقوفه وتضامنه بالنيابة عن العائلة مع بنزيمة ، حيث قال لصحيفة ماركا الاسبانية " نحن عائلة ماثية وندافع عن كريم ، ليس لكريم دخل في القضية المتهم بها ، بنزيمة شاب لطيف وهو صديق مقرب لإبننا وهذه هي الحقيقة".

جدير بالذكر أن نيابة فيرساي هي من وجهة الاتهام لكريم بنزيمة باببتزازه فالبوينا في بشريط إباحي ، وقررت أن تضعه تحت تصرفها بأي وقت تريده.

وعلى هذا وكما أكدت الأخبار القضائية فإن بنزيمة متهم بالضلوع في محاولة ابتزاز والاشتراك مع عصابة إجرامية لأعداد الجريمة ، ويمكن أن يعاقب عليها بخمس سنوات على الأقل إن ثبت تورطه.

وبالإضافة إلى بنزيمة ، يوجد ثلاثة أشخاص آخرين متهمين في القضية ويقبعون قيد الحبس الاحتياطي للاشتباه في قيامهم بابتزاز فالبوينا والحصول منه على أموال مقابل عدم نشر فيديو إباحي للاعب وصديقته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved