رفع جلسة محاكمة المتهم بالتعدي على «فتاة المول» للنطق بالقرار

آخر تحديث: السبت 7 نوفمبر 2015 - 1:23 م بتوقيت القاهرة

محمد أبو عوف

رفعت محكمة جنح مصر الجديدة، منذ قليل جلسة المتهم بالتحرش بفتاة مول مصر الجديدة للقرار، حيث بدأت الجلسة الساعة الحادية عشر، في غياب وجود المتهم والمجني عليها.

استمعت المحكمة لأقوال دفاع المتهم، الذي أشار إلى انتفاء جريمة الضرب ودفع بتناقض وتضارب أقوال الفتاة في روايتها للواقعة، مضيفا أن "من حق المتهم الدفاع عن نفسه بعد سماعة ألفاظ خادشة تمس والدته وبقية أفراد أسرته"، وتسائل الدفاع "كيف حصلت الفتاة على السي دي من المول بدون إذن النيابة العامة؟".

كانت نيابة مصر الجديدة، أمرت بإخلاء سبيل المتهم في الواقعة بكفالة 100 جنيه، واستمع المستشار عبدالرحمن هلال وكيل النيابة لأقوال الفتاة، والتي أشارت فيها إلى أنها أثناء تجولها بمفردها داخل المول اعترضها أحد الاشخاص وتحرش بها، موضحة أنها استغاثت بأفراد الأمن المتواجدين داخل المول وفوجئت بالمتهم يصفعها على وجهها.

من جانبه، أنكر المتهم في تحقيقات النيابة، واقعة التحرش الجسدي، قائلا، إنه "تلفظ بعبارات وعندما استمعت إليها الفتاة تعدت عليه بالشتائم والألفاظ الخادشة للحياء، مما أثار حفيظته وتعدى عليها بالضرب".

وبتفريغ النيابة لكاميرات المول، أظهرت المتهم وهو يتحرش بالمجني عليها لفظيًا بالقول وضربها دون إحداث إصابات بها.

كان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى بلاغا من (س. ع) يفيد تعرضها للضرب والتحرش أثناء تواجدها داخل مول تجاري، فانتقل على الفور العميد سيف الدين سعد مأمور القسم، وتمكن من القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق معه وأمرت بإخلاء سبيله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved