الاتحاد الآسيوي يرفع قيمة جوائز دوري الأبطال وكأس الاتحاد

آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 4:29 م بتوقيت القاهرة
د ب أ

قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، رفع مكافأة مسابقتي الأندية - دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيحصل الفائزون في دوري أبطال آسيا بدءا من العام المقبل على 4 ملايين دولار بزيادة مليون دولار عن المكافأة السابقة، في حين أن النادي الذي يرفع كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيحصل على 5ر1 مليون دولار من الموسم المقبل بدلا من مليون دولار حاليا.

وقال داتو وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الأسيوي في تصريحات صحفية "هناك المزيد من الجوائز المالية في كل مرحلة في دوري أبطال آسيا، التي تعد بالفعل واحدة من أغنى مسابقات النادي القاري في كرة القدم العالمية".

وأضاف "يرى كأس الاتحاد الآسيوي زيادات كبيرة للفائزين والنهائي الموسم المقبل، ونحن مهتمون بالوفاء برؤيتنا ورسالتنا لتقديم مسابقات عالمية المستوى توفر أفضل منصة للاعبين في آسيا الرائدة".

وأوضح "كان أحد قراراتنا الرئيسية هو الاستثمار في كل من مسابقاتنا، التي هي شريان الحياة لكل اتحاد، والجمعيات الأعضاء لدينا يقدمون الفرق. يمكننا أن نرى بالفعل المكافآت مع معايير أعلى وكثافة أكبر في المنافسة."

وتابع "كان الاسيوي دائما يتطلع لمكافأة الفائزين بشكل كبير، ونحن أيضا حريصون على زيادة منافساتنا. الآن نحن نعتقد أنه في عام 2018 سيكون الحافز على الفوز في مسابقتي النادي الرئيسي أكبر من أي وقت مضى ".

ومن المقرر أن يحصل وصيف بطل دوري الأبطال على مبلغ إضافي قدره 500 ألف دولار لتبلغ مكافأته مليوني دولار.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved