مباحث القوصية: واقعة اقتحام ضباط قرية بنى هلال «ملفقة»

آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 4:13 م بتوقيت القاهرة

كتب ــ يونس درويش:

كشفت تحريات المقدم محمد عبدالكريم رئيس مباحث مركز شرطة القوصية بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث أن «محمد. م» المصاب برش خرطوش فى القدم على خلفية واقعة ادعائه بأن مسلحين انتحلوا صفة ضباط شرطة واقتحموا منزله بقرية بنى هلال واختطفوا شقيقيه ونجل أحدهما وأصابوه ــ كان على صلة بالمتهمين حيث إنهم خططوا للانتقام منه بعد أن حصل منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم للعمل بالكويت لكنه لم ينفذ اتفاقه، كما تبين أن صاحب البلاغ استولى على مبالغ مالية ومتعلقات أخرى من سيدة كويتية تعرف عليها منذ فترة خلال وجوده بالكويت وسجل لها فيديوهات مخلة ويحتفظ بها ويبتزها من خلالها.

وكشفت التحريات أيضا أن المصاب ادعى اختطاف شقيقيه ونجل أحدهما لتضليل الشرطة وأن بينه وبين أشخاص آخرين عدة خلافات بسبب الاستيلاء على اموال منهم بقصد تسفيرهم للخارج. وقالت مصادر أمنية إنه بسؤال أهالى القرية أفادوا بأنهم لم يسمعوا أصوات طلقات نيران ولم يشعروا بوجود سيارات فى الشارع وأن المختطفين عادوا ليلة أمس الأحد دون دفع فدية أو إصابتهم وتضاربت أقوالهم مع صاحب البلاغ.

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بأن مسلحين يستقلون سيارة وانتحلوا صفة ضباط شرطة اقتحموا منزل «آل يونس» بقرية بنى هلال دائرة مركز القوصية وأطلقوا النيران واختطفوا «فتحى.م»، و«محمد.ف.م»، و«يونس.م.ى» وأصابوا «محمد م.ى» تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على المستشار إيهاب الصاوى مدير نيابة القوصية أمر بسرعة ضبط واحضار المتهمين وتحريات المباحث وبسؤال المصاب قال إن مسلحين يستقلون سيارة اقتحموا المنزل واختطفوا 3 أشخاص من العائلة وأطلقوا النيران على المنزل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved