«شباب اتحاد المهندسين» يعلنون تأييدهم لـ«النبراوي» نقيبا عاما لمهندسي مصر

آخر تحديث: الخميس 8 مارس 2018 - 9:55 م بتوقيت القاهرة

أعلن شباب اتحاد المهندسين، تأييدهم للمهندس طارق النبراوي نقيبا عاما لمهندسي مصر، في انتخابات الإعادة على مقعد النقيب العام، غدا الجمعة 9 مارس، وذلك من خلال بيان أصدروه مساء اليوم.

وكان شباب اتحاد المهندسين خاضوا انتخابات النقابة في المرحلة الأولى ضمن قائمة اتحاد المهندسين برئاسة الأستاذ الدكتور مصطفى أبو زيد.

وأضاف البيان: «شباب اتحاد المهندسين هم مجموعة من الكوادر الشابة في العمل العام الطلابي والنقابي والذين رأوا في الدكتور مصطفى أبو زيد النموذج الأمثل في هذه المرحلة لقيادة النقابة، ما دفعهم إلى الانضمام إلى تحالف اتحاد المهندسين الداعم والمؤيد لأبو زيد الذي خاض الانتخابات بقوة وبنزاهة وشرف، وكان منافسا قويا غير أنه لم يوفق في المرحلة الأولى من انتخابات النقيب العام».

وتابع البيان: «يأتي تأييد شباب اتحاد المهندسين للمهندس طارق النبراوي بعد دراسة وافية للموقف، وبعد حوار جاد مع النبراوي والتأكد من وجود خطط حقيقية لتصحيح أخطاء المرحلة السابقة التي عارضناها سابقا وطالبنا بتعديلها، والعودة بالنقابة إلى الطريق الصحيح، ولما لمسناه من البنراوي من استعداد للإصغاء وتوسيع قاعدة المشاركة في اتخاذ القرار وإتاحة مجال أكبر لشباب المهندسين في وضع الرؤى والخطط الشاملة للنهوض بالنقابة والمهنة».

ويستعد المهندسون للتصويت في جولة الإعادة من انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب المهندسين، غدا الجمعة، بين مرشح تيار الاستقلال النقيب السابق طارق النبراوي، ومرشح مهندسون في حب مصر المهندس هاني ضاحي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved