فيديو.. «الجار الله»: أزمة الطائرة الروسية لن تؤثر على السياحة.. والكويتيون مستمرون في زيارة شرم الشيخ

آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 3:55 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعرب الكاتب الكويتي، أحمد الجار الله، عن تضامنه مع مصر حكومة وشعبًا في ظل الأزمة التي تتعرض لها الآن؛ بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية، قائلًا: «لن ننسى أفضال مصر على الشعب الكويتي».

وقال «الجار الله» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح الأحد، إن «أزمة سقوط الطائرة الروسية عادية، وتكررت في عدد كبير من دول العالم»، مضيفًا: «كثير من الدول حدث بها كوارث أفظع مما حدث بشرم الشيخ، ولم نر ردود الأفعال هذه».

وأعرب عن تعجبه من وقف بعض الدول لرحلاتها لشرم الشيخ، قائلًا: «سبق وأن رأينا حوادث تفجيرات بالقطارات بأسبانيا وبريطانيا، ولم تعلن أي دولة عن وقف رحلاتها».

وتوقع ألا يؤثر حادث سقوط الطائرة الروسية على السياحة بمصر، قائلًا: «السعوديون والكويتيون مستمرون في زيارة شرم الشيخ، وسنعود لمصر ثاني وثالث ورابع لأننا شربنا من مياه نيلها»، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن عددا من الدول وعلى رأسها بريطانيا وروسيا، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية عن وقف رحلاتهم لمدينة شرم الشيخ؛ وذلك وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

ومن جانبه قال الطيار أيمن المقدم، رئيس لجنة التحقيق الخاصة بالطائرة الروسية، في مؤتمر صحفي عالمي، عقده أمس السبت، إنه من المبكر الإعلان عن أي نتائج استباقية الآن، منوهًا إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة، وكل السيناريوهات مطروحة.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved