المقاصة يستدرج الاتحاد السكندري للانفراد بوصافة الدوري

آخر تحديث: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:32 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

تختتم اليوم  الخميس، الجولة الثالثة عشرة ، لمسابقة الدوري الممتاز، بمباراة واحدة في السابعة مساء تجمع مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر، في لقاء يسعي من خلاله كلا الفريقين تحقيق النقاط الثلاث .

المقاصة يبحث مواصلة نتائجه الجيدة واحتلال المركز الثاني في الدوري، بعد خسارة الانتاج الحربي وتأجل مباراة بيراميدز امام المصري ، ويحتل الفريق الفيومي المركز الخامس برصيد 17 نقطة ، في الوقت الذي يأتي بيراميدز ثانيا برصيد 19 نقطة ، وفارق النقطتين يسهل تعويضهم في حال فوز المقاصة اليوم ، ويعتمد طلعت يوسف المدير الفني علي جهود الثلاثي الافريقي الهجومي الغاني جون انطوي والبوركيني ايريك تراوري والملاجاشي بولن فوافي .

وحذر طلعت يوسف ، لاعبيه من صعوبة اللقاء، خاصة أن الاتحاد خسر آخر مبارياته بالدوري أمام بيراميدز، وهو ما يجعله يدخل المباراة وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه بالدوري.

في المقابل ، يدخل الاتحاد السكندري ، المباراة رافعا شعار الفوز ، بعد الخسارة الثقيلة امام بيراميدز في الجولة الماضية بثلاثية ، وتراجع ترتيب الفريق السكندري الي المركز التاسع برصيد 15 نقطة ، ويطمع ابناء حلمي طولان ، الي العودة للانتصارات معتمدا علي جهود الثلاثي الهجومي خالد قمر والغاني ايمانويل بناهيني والايفواري رزاق سيسيه .

وطالب حلمي طولان وجهازه المعاون اللاعبين، بضرورة تحقيق انتصار أمام مصر المقاصة، من أجل مصالحة الجماهير ، مؤكدا أن المباراة لن تقبل القسمة على اثنين، خاصة بعد الخسارة في الجولة السابقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved