«القومي للسينما» يدعم مهرجان شرم الشيخ

آخر تحديث: الجمعة 9 فبراير 2018 - 10:17 م بتوقيت القاهرة

عقد وفد من مهرجان شرم الشيخ السينمائي اجتماعا مع الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومىي للسينما ومستشار وزيرة الثقافة، لبحث التعاون بين الطرفين في الدورة الثانية للمهرجان المقرر انعقادها في الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

وأعلن الكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس المهرجان الذي حضر الاجتماع ضمن وفد ضم المدير الفني الناقد السينمائي أسامة عبد الفتاح والمدير التنفيذي وديد شكري، أن خالد عبد الجليل حرص على دعم وتوفير كافة التسهيلات التي يحتاجها المهرجان من أجهزة عرض سينمائية رقمية بالتعاون مع المخرج شريف مندور بخلاف شاشات العرض الخارجي.

من جانبه أكد الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز على اهتمامه بكافة مهرجانات السينما في مصر التي تسعي بجدية إلى تنظيم لقاءات صناع السينما وفنانيها ودعم التعاون بين السينمائيين المصريين والعالميين.

وأشار إلى أن مؤسسة نون للثقافة والفنون التي تنظم المهرجان تبذل مجهود كبير من أجل تقديم حدث ثقافي مهم في مدينة شرم الشيخ الساحرة.

ويشار إلى المؤتمر الصحفي للمهرجان سيعقد يوم 19 فبراير الجاري بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس للإعلان عن كافة برامجه والتكريمات لكبار الفنانين والفنانات بحضور عدد كبير من الصحفيين والفضائيات المصرية والعربية والأجنبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved