بورصة ميسي ورونالدو لا تعترف بصلاح

آخر تحديث: السبت 9 فبراير 2019 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

محمد كمال

خرج محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من قائمة أعلى 10 لاعبين في العالم من حيث الراتب الشهري، في التقرير الذي أعدته صحيفة"ليكيب" الفرنسية.

صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ومتصدر ترتيب الهدافين حاليًا، وأفضل لاعب في إفريقيا في العامين الماضيين وثالث أفضل لاعب في العالم، خرج من الترتيب الذي شهد تواجد قوي للدوري الإسباني ب5 لاعبين، فيما تواجد الدوري الفرنسي بـ2 والدوري الإنجليزي بـ2، وممثل وحيد للدوري الإيطالي.

وتربع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة على عرش أعلى اللاعبين راتبًا شهريًا في العالم، حيث يحصل على مبلغ 8 مليون يورو، وجاء خلفه نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى مبلغ 4 مليون يورو شهريًا.

وحل الفرنسي انطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث براتب شهري قدره 3 ملايين و300 ألف يورو، متفوقًا على البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان صاحب الــ3.06 مليون يورو، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الذي يتقاضى مبلغ 2 مليون و900 ألف يورو.

وجاء الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في المركز السادس بمبلغ 2 مليون و500 ألف يورو، ثم البرازيلي كوتينهو نجم برشلونة بـ2مليون و300 ألف يورو، ثم التشيلي اليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد بـ2.28 مليون يورو، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بــ1.75 مليون يورو، ثم جاء في المركز الأخير مسعود اوزيل نجم أرسنال الإنجليزي بـمليون يورو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved