فيديو.. البنك الزراعي: مبيعات شهادة «أمان» تجاوزت 8 ملايين جنيه

آخر تحديث: الجمعة 9 مارس 2018 - 3:45 ص بتوقيت القاهرة

قال السيد القصير، رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك حقق مبيعات لشهادة «أمان» تجاوزت 8 ملايين جنيه، من خلال استخراج 6771 شهادة، لافتًا إلى زيادة الإقبال عليها.

وأضاف «القصير»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، أمس الخميس، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، وجه بسرعة التأمين على عمالة الشركات التابعة لقطاع المقاولات والبترول والكهرباء، مؤكدًا توفير البنوك الإجراءات التسهيلية للحصول عليها.

ولفت إلى الاتفاق على آلية تجميع الكشوف الخاصة بالعمالة من الشركات وإرسالها للبنك المعني لاستخراج الشهادات لهم، معقبًا: «هناك تطور في الأداء، نذهب للناس في أماكن تواجدها، وأنا كبنك زراعي مصري سأذهب للجمعيات الزراعية والاتحاد التعاوني والإدارات الزراعية لتوفير أموال المواصلات على الناس».

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعًا، أمس الخميس، لمتابعة الخطوات واﻻجراءات التنفيذية لعملية إصدار شهادة «أمان» للتأمين على العمالة غير المنتظمة، وذلك بحضور كل من وزير الإسكان، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورئيس الشؤون المالية والإدارية بوزارة الدفاع، ونائب محافظ البنك المركزي وآخرين.

وبدأت فروع بنوك الأهلى، ومصر، والقاهرة، والتنمية والائتمان الزراعي، والبالغ عددها 2475 فرعًا منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، بيع شهادات «أمان» للعمالة الموسمية غير المؤمن عليها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved