بالفيديو والصور.. عمرو أديب يقدم حلقة من «الحكاية» في احتفالية عودته

آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 10:01 م بتوقيت القاهرة

أقامت مساء اليوم الأحد، شبكة قنوات MBC، حفلا للإعلان الرسمي عن انطلاق برنامج الإعلامي عمرو أديب الذي سيذاع عبر شاشة MBC بأحد الفنادق الكبرى.

وسط تصفيق حار ظهر الإعلامي عمرو أديب على مسرح الحفل، الذي تم تصميمه على هيئة ديكور برنامج "الحكاية" الذي يعود به أديب للشاشة بعد غياب ٤ أشهر منذ رحيله عن قناة ON E.

حضر الحفل عدد من الإعلاميين والفنانين والمشاهير، ورحب عمرو أديب في بداية الحفل بالحضور، وعلى غرار اسم برنامج «الحكاية»، وصف الجمهور الحاضر للحفل بأنه يعلم وشوش جميع الحاضرين وأن لكل منهم معه حكاية لم تغب عن ذاكرته.

بدأ عمرو أديب الحفل وكأنه يقدم حلقة على الهواء، وبدأ يحكي حكايته مع mbc عندما طلبه الشيخ وليد الإبراهيمي لتقديم برنامج أراب جوت تالنت في mbc ، وفي هذه التجربة كان أول استخدام لجملة فلة شمعة منورة الذي يشتهر بها.

وبعد التجربة تمنى أن يعود للعمل في mbc حتى جائ له عرض mbc مصر ليقدم الحكاية.

وأكد أديب في كلمته أنه عمل في قنوات كثيرة من قبل، كان مطالبا بالنجاح في كل منها، ولكن MBC هي القناة الوحيدة التي سيستفيد من نجاحها بحسب وصفه.

ويبدو أن أديب يسجل في هذا الاحتفال أول حلقات البرنامج حيث استضاف في أول فقرة نجوم أغنية ٣ دقات يسرا وأبو وتامر حبيب،ولا تزال السهرة مستمرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved