ساوثجيت: لن نكون فريقا كبيرا إذا لم نتمسك بخطتنا

آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 3:16 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أنه لن يقوم بتغيير خطته على الرغم من تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي، والتي جاءت على يد المنتخب الإسباني.

وبعد الهزيمة أمام كرواتيا في قبل نهائي كأس العالم وبلجيكا في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث فإن الخسارة أمام إسبانيا تؤكد آراء البعض أن المنتخب الإنجليزي لا يزال يتأخر عن أقوى منتخبات العالم.

ورغم التقدم بهدف مبكر من ماركوس راشفورد وإنهاء اللقاء بقوة فإن إنجلترا لم تكن الطرف الأفضل خلال فترات طويلة من أول مباراة لإسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي وحسمت الانتصار بهدفي ساؤول نيجيز ورودريجو.

وقال ساوثجيت للصحفيين ”اليوم كان اختبارا صعبا فيما يتعلق بالضغط ومواجهة فريق يجيد الاستحواذ على الكرة، يجب أن نواصل المراجعة وملاحظة ما ينبغي فعله، لكننا نريد التمسك بالخطة وتطوير مستوانا“.

وأضاف: ”لا يمكن أن ننخدع لأن إسبانيا كانت الأفضل لفترات طويلة، نحن لا نزال في مراحل مبكرة مما نريد أن نصل إليه، ضغط المنافس بشكل رائع واحتجنا إلى بعض الوقت للتعامل مع الأمر والعثور على حلول“.

وستلعب إنجلترا مباراة ودية مع سويسرا هذا الأسبوع كما ستواجه كرواتيا في مباراة أخرى بدوري الأمم.

وأتم ساوثجيت: ”نحن لا نزال نتحسس خطانا، يمكننا العودة إلى أسلوبنا القديم لكننا لن نصبح أبدا فريقا كبيرا أو نتمسك بخطتنا ونقبل أنها لن تنجح باستمرار".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved