عادل أديب يقرر تنفيذ مسلسل «الحشاشين»: «مشروع عمري.. ودرسته لسنين طويلة»

آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 2:39 م بتوقيت القاهرة

بعد سنوات انتظار وتحضيرات متواصلة، قرر المخرج عادل أديب تنفيذ مسلسل «الحشاشين»، الذي يعتبره «مشروع عمره»، والذي قام بدراسته لسنين طويلة وكتب معالجة الثلاثة أجزاء الأولى من المسلسل، بينما يقوم بكتابة السيناريو والحوار الكاتب باهر دويدار، ويشارك في بطولته العديد من نجوم الوطن العربي، وسيتم تصوير هذه الأجزاء كلها في دول شرق آسيا وعلى رأسها دولة أوزبكستان.

وقال عادل أديب إن إنتاج المسلسل سيكون على مستوى مختلف تماما وبأسلوب تسويقي عربي وعالمي يتم الإعلان عنه قريبا في مؤتمر صحفي.

وأضاف «أديب» أن هذا العمل يعد نموذجا لأي فنان يسعى جاهدا وراء أحلامه بصبر وإصرار وإيمان، حيث إن الصبر والتفاني يحققان نتيجتهما المرجوة للفنان مهما طال الزمن، وهذا هو معنى الصبر على مشروعاتك وأحلامك والتي يتحقق طالما آمنت بها أنت، حتى ولو أكثر من إيمان السوق بها.

وأكد «أديب» أن «موضوع مسلسل الحشاشين كان هو حلمه منذ أول لحظة تكلم فيها الراحلان سيد حجاب وعمار الشريعي في إحدى الجلسات الفنية، والتي حضرتها وأنا أدرس في السنة الأولى من أكاديمية الفنون ومنذ اللحظة الأولى أغرمت بها وأدركت أن مفاتيح ما يحدث في عالمنا العربي بل والعالم من تعصب ديني وتشدد يصل إلى حد القتل، كان «الحشاشين» هم أصل الحكاية كلها، وعانيت كثيرا حتى أراد الله أن يحقق لي هذا الحلم أخيرا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved