المنتخب : أبو ريدة سينقذنا من الفشل

آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 8:19 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

أعرب اسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، عن تفاؤل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بالمرحلة القادمة للمنتخب ، بعد تعيين هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي مشرفا عاما علي المنتخب، بعد فضيحة مباراة السنغال الودية.

وقال نبيه خلال تصريحات ادلي بها لقناة " النهار رياضة" : " طموحاتنا ليس لها حدود ، سعادتنا كبيرة بالدعم الإعلامي والإداري للمنتخب ، هذا يساعدنا على تحقيق الاهداف المنوط بها وهي التأهل أولا للمونديال الأفريقي بالجابون 2017 ، ثم تحقيق الهدف القومي وهو الصعود إلي كأس العالم روسيا 2018".

وأكد مدرب منتخب مصر ، أن الجيل الحالي للمنتخب ، قادر على تحقيق تلك الأهداف ، واصفا لاعبي المنتخب بانهم لاعبين مميزين في كل الجوانب سواء على المستوي الإخلاقي او الفني.

وأشار اسامه نبيه : " ما كان ينقص المنتخب في الفترة الماضية فقط هي الإدارة التنظيمية التي تستطيع توفير احتكاكات ودية كبيرة تؤهل الفريق في أن يكون جاهزا لخوض المباريات الرسمية ،  وهو ما سنراه وجعلنا متفائلين بعد تعيين هاني أبو ريدة في منصب المشرف العام على المنتخب".

جدير بالذكر ان منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب تشاد ذهابا وإيابا يومي 14 و 17 في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved