برشلونة يسعى لتمديد عقد ميسي لعام 2021

آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2016 - 2:27 م بتوقيت القاهرة

مدريد /أ ش أ/

 

يسعى نادى برشلونة الإسباني لتمديد عقد لاعبه ليونيل ميسي، والذي ينتهي مع البارسا في عام 2018، وذلك من أجل قطع الطريق على من يرغبون في الحصول على خدماته.

وارتبط اسم ميسي مؤخرا بنادي مانشستر سيتي الذي سيدربه الإسباني بيب جوارديولا بدءا من الموسم المقبل، المدير الفني الأسبق للعملاق الكتالوني، والذي شهد ميسي معه بداية الانطلاق والتألق في قلعة كامب نو.

وأكد روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة في تصريح صحفي اليوم أن ميسي "28" عاما، سيستمر في برشلونة حتى عام 2021 على أقل تقدير.

ووصف فرنانديز النجم الأرجنتيني بأنه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه يمر بلحظة غير مسبوقة في مستوى أدائه مع الفريق الكتالوني.

يذكر أن ميسي قد أحرز 21 هدفا لبرشلونة في الدوري الإسباني، ويحتل المركز الثالث في جدول الهدافين بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو 27 هدفا لويس سواريز 26 هدفا.

ويعيش ميسي حاليا أفضل فتراته الفنية مع برشلونة في ظل تألقه إلى جانب الثنائي البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز، حيث يشكل الثلاثي مصدر رعب لجميع المنافسين سواء في الدوري الإسباني الليجا، أو دوري أبطال أوروبا، او كأس الملك .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved