«سامسونج» ترفع حصتها لـ37% في السوق المصري بقطاع شاشات التليفزيون

آخر تحديث: الأحد 10 يونيو 2018 - 12:13 م بتوقيت القاهرة

كتب- أحمد عواد

قاسم حسن: نصدر 85% من إنتاجنا في مصر إلى 36 دولة
كشفت شركة «سامسونج إلكترونيكس مصر»، عن زيادة حصتها السوقية لشاشات التلفزيون لتصل إلى أكثر من 37% في أبريل 2018، مقارنة بـ30%، وذلك اعتبارًا من يناير 2018.

تأتي تلك الطفرة الكبيرة في الحصة السوقية للشركة نتيجة جهودها المتواصلة وسعيها الدائم لتقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية لعملائها في السوق المصري، فمن خلال مصنع الشركة في مصر والذي يُصنّع أجهزة التلفزيون محليًا، توفر «سامسونج» لعملائها تجربة مشاهدة استثنائية، بالإضافة لنقل خبراتها العالمية واسعة لفريق العاملين في «سامسونج» بالسوق المصري.

وقال المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التليفزيونات في «سامسونج إلكترونيكس مصر»، خلال حفل الإفطار السنوي للشركة: «تتمتع "سامسونج" بمكانة ريادية في تصنيع شاشات التلفزيون والحصة السوقية لهذا القطاع محليا، وهو ما يُعد شهادة فعلية على نجاحنا في توفير باقة متنوعة من شاشات التلفزيون للمستخدمين والتي لا تُلبي احتياجاتهم فحسب، بل تتجاوز توقعاتهم أيضًا».

وتابع: «إنّ تلك الباقة المتنوعة من شاشات التلفزيون التي طرحتها الشركة خلال 2018 تُمثل الشاشات الأكثر ابتكارا وتطورا على مستوى العالم، من ناحية أخرى أفخر بتصنيع "سامسونج" لتلك الشاشات المتطورة محليا، كما يتم تصديرها إلى العالم من خلال مصنع سامسونج في مصر».

يُذكر أنه تم افتتاح مصنع «سامسونج»، في بني سويف عام 2013، وهو المصنع الأول من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتصل الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 6 ملايين وحدة سنويا بإجمالي استثمارات 270 مليون دولار، يُنتج المصنع موديلات وقياسات مختلفة لشاشات التلفزيون والتي كان آخرها شاشة «سامسونج 4K» بقياس 75 بوصة والذي يُعد إضافة مهمة لباقة منتجات المصنع من شاشات «سامسونج» المتطورة.

ويُصدّر مصنع «سامسونج» من 80%-85% من إنتاجه، حيث تتضمن أسواق التصدير الرئيسية 36 دولة في الشرق الأوسط ولإفريقيا.

ولعشاق كرة القدم، تعرض مجموعة تلفزيونات «سامسونج 2018» ابتكارات جديدة مثل «Auto Motion Plus» و«Sports Mode»؛ لتثري تجربة المشاهدة وتتيح لعشاق كرة القدم الانغماس في أجواء المباريات بشكل غير مسبوق، حيث تمتاز تلفزيونات «سامسونج» بالأداء الفائق للألوان، كما تنفرد بخاصية «Smart View»، والتي تتيح للمستخدم توصيل الهاتف المحمول بالتلفزيون في خطوة واحدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved