«سوق دوت كوم» يفتتح مركزا جديدا لخدمات تنفيذ الطلبيات

آخر تحديث: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 2:22 م بتوقيت القاهرة

كتب- أحمد عواد:

أعلن «سوق دوت كوم» -أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط- اليوم، عن افتتاح مركز جديد لخدمات تنفيذ الطلبيات على مساحة 20 ألف متر مربع في منطقة العاشر من رمضان، والذي سيساهم في دعم وتلبية الطلب المتزايد من جانب العملاء، ومواكبة الإقبال المتزايد على شراء المجموعة الواسعة من المنتجات التي يقدّمها الموقع، بالإضافة إلى فتح المجال أمام آلاف الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من نمو الاقتصاد الرقمي.

ومن المتوقع أن يوفر المركز، الذي يعتبر الثاني من نوعه للموقع في مصر، أكثر من 200 فرصة عمل في قطاع الخدمات اللوجستية خلال عامه التشغيلي الأول.

قال عمر الصاحي، الرئيس التنفيذي لموقع «سوق دوت كوم» إحدى شركات «أمازون»: «نواصل التزامنا تجاه عملائنا عبر ضخ المزيد من الاستثمارات والتركيز بقوّة على مجالات الابتكار لتوفير قيّمة حقيقية نستطيع تقديمها لعملائنا، وإتاحة مجموعة متنوعة من المنتجات تخدم كافة احتياجاتهم، إلى جانب ترقية وتيسير عملية التوصيل في أسرع وقت ممكن. ونثق بأن هذا الاستثمار سيعود بالنفع على عملائنا وبالطبع على الاقتصاد المصري، حيث سيسهم في توفير وظائف جديدة، وتمكين الشركات المحلية من الوصول إلى العملاء بالاعتماد على شبكاتنا اللوجستية المتقدمة».

وسوف يلعب مركز خدمات تنفيذ الطلبيات الجديد في القاهرة دوراً مهماً في مساعدة «سوق دوت كوم» على مواكبة الطلب الحالي والمستقبلي في مصر، بالإضافة إلى المراكز الحالية، والتي تشهد إقبالاً متنامياً من العملاء على شراء المنتجات عبر «سوق دوت كوم».

ومن جانبها، أعربت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن سعادتها بإطلاق مركز خدمات تنفيذ الطلبيات الجديد لموقع «سوق دوت كوم» وما تمثله تلك الخطوة من دعم للاستثمار في مصر.

وقالت «نصر»: «أؤكد أن الاستثمار المهم سيدعم الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة وسيتيح لهم الاستفادة من نمو الاقتصاد الرقمي، والوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء، بالإضافة إلى دوره في خلق الكثير من الوظائف ضمن قطاع الخدمات اللوجستية خلال العام التشغيلي الأول للمركز»، متابعة: «ونحن سعداء جداً بالانفتاح الإيجابي واللافت الذي تبديه الشركات الكبرى، ولاسيما (سوق دوت كوم) تجاه الاستثمار والعمل في السوق المصريّة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved