سامباولي يختبر الشاب لو سيلسو كشريك جديد لميسي

آخر تحديث: الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 10:25 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

كشف خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيعتمد على جيوفاني لو سيلسو نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي إلى جانب نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي في مباراة الفريق الودية أمام نظيره الروسي غدا السبت في العاصمة الروسية موسكو.

 

وقال سامباولي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، : "في هذه المباراة ، يمكن للاعب جيو (لو سيلسو) أن ينشئ علاقة قوية مع ليو (ميسي)".

 

ومنذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب الأرجنتيني في حزيران/يونيو الماضي ، اختبر سامباولي العديد من اللاعبين لإيجاد الشريك المناسب لميسي في خط وسط الفريق.

 

وشملت الاختبارات كلا من إيفر بانيجا (أشبيلية الإسباني) وباولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) ولياندرو باريديس (زينيت سان بطرسبرج الروسي) ولاعبين آخرين لكنه لم يجد حتى الآن الخيار المناسب لهذه المهمة.

 

وبعد ستة أيام على استدعائه لصفوف المنتخب الأرجنتيني ، سينال لو سيلسو /21 عاما/ فرصة المشاركة مع الفريق في مباراة الغد على استاد "لوجنيكي" في موسكو.

 

وبدأ لو سيلسو مسيرته الاحترافية في 2015 من خلال فريق روساريو سنترال الأرجنتيني ثم انتقل في الموسم التالي لفريق سان جيرمان.

 

كما خاض اللاعب مع منتخب بلاده الأولمبي (تحت 23 عاما) فعاليات مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الماضية في ريو دي جانيرو العام الماضي.

 

وأوضح سامباولي أنه في حالة نجاح لو سيلسو أو ديبالا سيكون بإمكان المنتخب الأرجنتيني الاعتماد على عنصر مؤثر وحاسم آخر في الثلث الهجومي.

 

وقال سامباولي إن المنتخب الأرجنتيني يجب أن يكون "قويا للغاية مثل ألمانيا أو أسبانيا" عندما يحين موعد كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وأشار سامباولي إلى أن منتخبات البرازيل وفرنسا وبلجيكا تمتلك لاعبين متميزين مثل المنتخب الأرجنتيني كما "عملت بشكل رائع في الفترة الماضية لتحقيق الانتصارات".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved