بالصور.. جولة لمدير أمن الإسكندرية بسوق جملة الحضرة للخضر والفاكهة

آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

كتب ـ عصام عامر:

قام اللواء عاد التونسي، مدير أمن الإسكندرية، وقيادات المديرية، اليوم الأربعاء الأربعاء، بجولة ميدانية بسوق الجملة للخضر والفاكهة الكائن في منطقة الحضرة وسط المحافظة.

جاءت الجولة عقب الاجتماع الذي عقده مدير أمن الإسكندرية الإثنين الماضي، مع كبار التجار، ومديري شركات السلع الغذائية، ورئيس وممثلي شعبة الخضر والفاكهة بهدف متابعة الأسواق، والتأكد من توافر السلع الأساسية، ومواجهة ظاهرة الاحتكار والغش التجاري، وارتفاع أسعار السلع للتخفيف عن المواطنين.

كان المشاركين في الاجتماع تقدموا بمقترحات، أهمها: تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بنقل سوق الجملة من الحضرة لمنطقة القباري؛ للتسهيل على المزارعين وسيارات نقل المواد الغذائية الاستراتيجية أثناء توزيعها على المحافظات، كما تم الاتفاق على إخطار شرطة التموين بكافة ثلاجات حفظ المواد الغذائية غير المرخصة للبدء في اتخاذ إجراءات الغلق الإداري لإحكام السيطرة على الأسواق.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الكشف الجنائي على كافة العاملين داخل محلات السوبر ماركت قبل قبول تعيينهم، من خلال التنسيق مع أقسام الشرطة الواقعة في نطاقهم تعهد كافة الحضور من كبار التجار بالعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار العادلة غير المغال فيها والتعاون مع الأجهزة الرقابية لصالح المواطن البسيط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved