بالفيديو.. خيري رمضان يرد على الهجوم ضده بسبب استضافة تيمور السبكي

آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 9:59 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

أعرب الإعلامي خيري رمضان، عن تعجبه من هجوم البعض عليه؛ بسبب ما وصفوه بإهانة تيمور السبكي، أدمن صفحة «يوميات زوج مطحون»، لنساء الصعيد، أثناء استضافته في إحدى حلقات برنامجه.

وقال «رمضان» في برنامجه «ممكن»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، «هذه الحلقة تم إذاعتها منذ شهرين ونصف، وفوجئت خلال الساعات الماضية، بانتشار الفيديو بشكل كبير»، مضيفًا: «أشتم رائحة ما وراء انتشار هذا الفيديو بعد شهرين ونصف من الحلقة».

وأوضح «عندما تحدث تيمور عن سيدات مصر، أنا بنفسي اعترضت على كلامه، ورديت عليه أنا وضيوفي وبعض المشاهدين، وعلى الرغم من ذلك وجدت اليوم أن المسألة تتصاعد بشكل غريب، وتطالب بمقاطعة برنامجي»، متابعًا: «نحن قناة لا تنتج مقاطع فيديو، بل برامج، فعندما نحكم على شيء لابد أن نرى الحلقة كاملة، لكن للأسف في مهمتنا هذه نحاسب على مقاطع».

وأضاف «أؤكد أن القناة بمذيعيها من أكثر القنوات في مصر انضباطًا والتزامًا بالمهنية، وتسعى دائمًا إلى أن تكون قناة محترمة، وتقدم قيمة للمواطنين، ولم يحدث مرة أن تجاوزنا أو دخلنا في معارك جانبية؛ لأن هدفنا هو خدمة البلد فقط».

وتابع «هناك قنوات استضافت ملحدين قالوا كلام في حق ربنا والنبي، وبرامج استضافت مدعي ألوهية تطاول على ربنا، وهناك إعلاميين حضروا جن وعفاريت على الهواء، وعلى الرغم من ذلك لم يتحدث أحد».

وتوجه بحديثه لسيدات مصر بشكل عام، وسيدات الصعيد بشكل خاص، قائلًا: «غضبكم على رأسي، فأنا أرى أن المرأة الصعيدية نموذج للأدب والأخلاق»، متابعًا: «أنا زوجتي من الصعيد».

وكان الإعلامي خيري رمضان، قد تعرض لهجوم خلال الساعات الماضية، من جانب البعض؛ بسبب ما وصفوه بإهانة تيمور السبكي، أدمن صفحة «يوميات زوج مطحون»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ بإهانته لسيدات الصعيد، واتهامهم بخيانة أزواجهم، أثناء استضافته بإحدى حلقات برنامجه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved