خالد مرتجي : لانعرف الجعجعة .. وأقرب منافس للأهلي يملك 12 دوري فقط

آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:55 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أكد خالد مرتجي رئيس بعثة فريق الأهلي في تنزانيا التي تستعد لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا، أن إدارة النادي لا تعرف ما وصفه بـ"الجعجعة" والتحدث بألفاظ نابية.

وقال مرتجي قال في تصريحات لقناة النادي الأهلي:"نحن لا نعرف الجعجعة، أو التحدث بألفاظ نابية، نتمنى فقط أن يكلل عملنا ومجهودنا بتحقيق البطولات والحفاظ على القيم والمثل والمباديء".

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي:"الأمر ليس مجرد بطولات، ورغم ذلك لا يوجد نادي مصري لديه ربع بطولاتنا، حتى في مسابقة الدوري حققنا 40 لقب وأقرب ملاحق لنا لديه 12 بطولة فقط".

وتابع مرتجي :"النادي الأهلي أُسس ليصبح نادياً وطنياً، وأهم ما يشغلنا هو إسعاد جماهيره، وكما قال الفريق مرتجي من قبل أن عظمة الأهلي في جماهيره".


وكان الأهلي قد تقدم بشكوي ضد رئيس نادي الزمالك بسبب الأحداث التى شهدها إجتماع مجلس اتحاد الكرة ، مع مسئولي الأندية ، وانسحب منه مرتجي بعد حضور رئيس الزمالك والموقوف بقرار من الكاف واللجنة الأوليمبية .

وعن مباراة سيمبا قال مرتجي:"هدفنا الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نتمنى أن تكون مواجهة الثلاثاء بداية للتأهل للدور التالي والاستمرار في المسابقة حتى اقتناص اللقب في النهاية".

وأنهى خالد مرتجي قائلاً:"رأينا ملعب المباراة، إنه ملعب عظيم، أرضيته رائعة، هي أفضل من أغلب ملاعبنا في مصر، الاستاد يتسع لـ60 ألف مشاهد، تشعر فيه أنك بداخل استاد القاهرة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved