ارتفاع أرباح «كارل تسيس ميديتك» الألمانية خلال الربع الأول من العام

آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:18 ص بتوقيت القاهرة

(د ب أ)

أعلنت شركة صناعة الأجهزة الطبية الألمانية "كارس تسيس ميديتك"، اليوم الإثنين، ارتفاع أرباحها قبل حساب الضرائب والفوائد خلال الربع الأول من العام المالي الحالي بشكل ملحوظ إلى 48.1 مليون يورو، مقابل 38.9 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ووصلت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الحالي إلى 323.6 مليون يورو، بزيادة سنوية نسبتها 9.8 %، في حين كانت نسبة الزيادة 9% بعد وضع التغيير في أسعار الصرف في الحساب.

وجاء نمو الإيرادات مدعوما بالأداء القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وبخاصة في ألمانيا وفرنسا وجنوب أوروبا.

وقال "لودفين مونتس" الرئيس التنفيذي للشركة "حققنا بداية ناجحة للعام المالي الجديد وكنا قادرين على زيادة حصتنا السوقية في قطاعي عملنا الرئيسيين".

وقد زادت إيرادات وحدة إنتاج "الأجهزة البصرية" خلال الربع الأول من العام المالي الحالي بنسبة 10.7 % إلى 239.5 مليون يورو مقابل 216.3 مليون يورو خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وجاءت هذه الزيادة بشكل أساسي بفضل المبيعات القوية لأنظمة تصحيح الإبصار بأشعة الليزر ومستلزمات جراحة علاج المياه البيضاء في العين (كاتاراكت).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved