يونس: الزمالك الأقرب للقب الدوري وجاريدو بلا فكر

آخر تحديث: السبت 11 أبريل 2015 - 8:16 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

يرى مصطفى يونس نجم الكرة المصرية السابق أن الزمالك هو الفريق الأقرب للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بفضل تفوقه بفارق تسع نقاط عن الأهلي بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

 

وقال يونس في تصريحات تليفزيونية عبر قناة (الحياة 2): "أنا حزين للغاية، ومحبط بعد أداء الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي، والتي أثبتت أن جاريدو بلا فكر تدريبي، لا يجيد اختيار التشكيلة الأساسية وتبديلاته غير مفيدة، وهناك عناصر لا يعتمد عليها أفضل من الموجودين داخل أرض الملعب".

 

وأضاف: "من الوارد أن أكون مخطيء في وجهة نظري، ولكن أشعر أن الأهلي بلا أسلوب لعب يميزه عن باقي فرق الدوري"

 

وتابع قائد الأهلي في أوائل الثمانينات: "الزمالك الأقرب للدوري رغم أن البطولة لم تنته بعد، ولكنه أفضل هجوميًا ودفاعيًا من الأهلي، ولكن إذا خسر أو تعادل في مباراة، سيمنح الأهلي فرصة ثمينة للعودة مجددًا".

 

وأتم مصطفى يونس: "الأهلي كان متأخرًا عن الزمالك في أحد المواسم الأخيرة بفارق 13 نقطة، ولكن كان لديه فريق قوي ومدرب مميز مثل مانويل جوزيه رغم اختلافي معه في العديد من الأمور، ولكنه نجح في النهاية في قيادة الفريق لانتزاع اللقب".

 

يُذكر أن الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الداخلية.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved