شركة توزيع «الخلية» تستنكر الهجوم على الفيلم في بيان رسمي

آخر تحديث: الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:06 م بتوقيت القاهرة

أصدرت الشركة الموزعة لفيلم "الخلية" بيانا صحفيا، استنكرت فيه الحملة التي تشنها إحدى الصحف اليومية ضد الفيلم.

وكان نص البيان كالآتي:-
تعرضت شركة دولار فيلم خلال الأيام القليلة الماضية لهجوم غير مبرر من قبل إحدى الجرائد اليومية، التى تشن حملة ضد فيلم " الخلية" الذي يحارب الإرهاب، من بطولة الفنان "أحمد عز"، وإيمانا من إدارة الشركة بحق الناس فى المعرفة فإنها تود نشر الحقائق التالية.

أولا - ما يثير الدهشة حقا أن الصحيفة تحارب بكل قوة العمل الفنى الوحيد فى مصر والعالم العربي الذي يحارب الإرهاب، ويفضح الإرهابيين.

ثانيا - ليس من مصلحة أى شركة تعمل فى قطاع الإنتاج أو التوزيع إن تزيف إيرادات الأفلام، لا بالزيادة ولا بالنقصان، لأسباب عدة فى مقدمتها، التزامها بسداد ما عليها من لجهات الإنتاج وللمصلحة الضرائب، من ثم لا تريد أى شركة توزيع أن تتحمل أعباء ضريبية عن إيرادات وهمية، لمجرد التباهى، أو التفاخر.

ثالثا- الفيلم محل الجدل هو ليس من إنتاج شركتنا، وبالتالى لا مصلحة لنا من قريب أو بعيد لتضخيم الإيرادات.فالعمل حقق نجاحا فعليا على أرض الواقع، فليس هناك كابوسا أكبر من الإرهاب الذي يحصد أرواح الأبرياء. 

رابعا - إن إيرادات الأفلام ثابتة لا يمكن التلاعب بها، ولايمكن الحصول عليها من أكثر من مصدر، حيث إن هناك الكثير من الأطراف التى تشارك فى صناعة أى فيلم سينمائي. 

خامسا - ليست هذه هى المرة الأولى التى تنشر الصحيفة المذكورة بنشر بعض الأخبار المغلوطة، ونعتقد أنها لن تكون الأخيرة، وقد قامت الصحيفة من قبل مثل بنشر أخبار ليست لها أي أساس من الصحة حول فيلم " طلق صناعى" ، وهو فيلم اجتماعى كوميدى، يشارك فيه نخبة من النجوم والفنانيين. سوف يظهر للنور قريبا. طبقا لخطة الشركة السنوية فى الإنتاج والتوزيع. وسيشارك فى العديد من المهرجانات الدولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved