بعد سؤال «صلاح» عن «تراب الماس».. رواد «تويتر»: «الفيلم مش محتاج إعلان خلاص»

آخر تحديث: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 11:28 م بتوقيت القاهرة

استفسر اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمحترف بالدوري الإنجليزي من جمهوره، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، عن رأيهم في فيلم "تراب الماس"، ورد عليه أحمد مراد كاتب الرواية والفيلم، مؤكدا أن الفيلم حلو، و"عزمه" على مشاهدة الفيلم سويا، وتفاعل بطل الفيلم الفنان آسر ياسين، قائلا: "عزومة سيما قصاد تيشيرت".

وأصبح تساؤل "صلاح" عن الفيلم بمثابة إعلان لهذا العمل، نظرا لشعبية اللاعب الجارفة في مصر والعالم، حيث أثار اهتمام رواد موقع "تويتر"، وغرد الكثيرون منهم مؤكدين أن الفيلم حصل على إعلان ضخم، نتيجة سؤال لاعب ليفربول عنه، وتوقع بعضهم خلال الأيام القادمة أن الفيلم سيصل لمشاهدات كبيرة وترتفع إيراداته خلال هذا الموسم.

كما تفاعل الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر مع تغريدة محمد صلاح، حيث طلب منه مشاهدة فيلم «البدلة»، الذيكتب قصته والسيناريو والحوار، ولعب بطولته تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، وكان ينافس فيلم «تراب الماس» في موسم عيد الأضحى الماضي.

الفيلم للمخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved