مصيلحي: نسعى لتقديم صورة مشرفة للطائرة المصرية في المونديال

آخر تحديث: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 2:28 م بتوقيت القاهرة

أكد محمد مصيلحي، المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، لأن لاعبي المنتخب يستعدون بشكل قوي لخوض منافسات بطولة العالم ، والمقرر إقامتها في إيطاليا وبلغاريا، والتي تنطلق غدا الأربعاء، وتستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجاري.

وأضاف مصيلحي، أن هدفه الأساسي هو تخطي دور المجموعات والتأهل للدور التالي من البطولة، لافتًا إلى أنه عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل جيد لتقديم صورة رائعة عن الكرة الطائرة المصرية.

وأشار مدرب منتخب الطائرة إلى أن المجموعة التي وقع بها الفراعنة صعبة للغاية، لكن طموح الفريق بلا حدود، خصوصًا وأن الجميع تعهد بتقديم أداء ونتائج مشرفة خلال البطولة.

وعن النقص العديد بالفريق قبل بداية البطولة، قال مصيلحي: "نعاني من نقص شديد في مركز 4 بعد إصابة محمد عبد المنعم وحسام يوسف، بجانب الظروف التي حالت دون سفر الثنائي أحمد ضياء ورضا هيكل مع الفريق".

وكشف مدرب مصر أن الفريق لم يخض سوى 8 مباريات ودية فقط، مشيرًا إلى أن عدد المباريات لم يكن كافيا على عكس باقي المنتخبات التي شاركت في بطولة الـVNL، لكنه أكد على ثقته الكبيرة في مجموعة اللاعبين ورغبتهم القوية في تحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر بالمجموعة الثانية، بجوار منتخبات البرازيل وكندا والصين وفرنسا وهولندا، حيث من المقرر أن يفتتح الفراعنة مشوارهم بالبطولة في السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة، أمام منتخب البرازيل. طالع التفاصيل

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved