مدربو منتخبات الطائرة يكشفون عن أهدافهم في مونديال إيطاليا وبلغاريا

آخر تحديث: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 4:44 م بتوقيت القاهرة

أكد مدربو المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للكرة الطائرة في نسختها رقم 19، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي في إيطاليا وبلغاريا، حتى يوم 30 من الشهر الجاري على صعوبة المنافسات في النسخة الجديدة.

ونشر الموقع الرسمي للبطولة تصريحات للمدربين عن رؤيتهم للبطولة التي تنظم  للمرة الأولى في دولتين مختلفتين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء.

وأعرب محمد مصيلحي المدير الفني للمنتخب الوطني عن فخره لقيادة الفراعنة في المشاركة التاسعة بالمونديال قائلآ:" شرف كبير لي أن أكون هنا، وأن أواجه أفضل الفرق في العالم".

وأضاف: "لدينا مواجهات صعبة في المجموعة الثانية، إلا أننا سنعمل على تقديم مردود قوي في كل مباراة لنا بالبطولة ".

وأثنى ستيفان أنتيجا مدرب المنتخب الكندي على تنظيم البطولة قائلآ: "لدينا الظروف المثالية والأجواء الجيدة، ومن المنتظر أن تكون هناك مواجهات قوية بين المنتخبات المشاركة في البطولة".

وقال لوران تيلي مدرب المنتخب الفرنسي: " النسخة الحالية من كأس العالم ستكون صعبة، لوجود الكثير من المنتخبات القوية، سنعمل على تقديم مباريات قوية، من أجل الصعود إلى الدور القادم".

بينما أكد رينان دال زوتو مدرب البرازيل: "المباريات ستكون صعبة بشكل كبير، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز، من أجل تحقيق أكبر قدر من الانتصارات طوال البطولة". 

وصرح راؤول  لوزانو مدرب الصين: "سنقاتل من أجل الفوز في المباريات الأولى لنا بالبطولة، ولقد خضنا فترة إعداد قوية، وسنحاول الوصول إلى الدور القادم".فيما أبدى جيدو فيرملين مدرب المنتخب الهولندي سعادته بالأجواء المحيطة بالبطولة قائلآ:" الأجواء هنا رائعة، ونحن متحمسون للغاية، وهدفنا هو التأهل للدور القادم".

 وكان محمد مصيلحى مدرب المنتخب الوطني للكرة الطائرة قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم (طالع التفاصيل) 

وتستهل مصر مشوارها بالبطولة، التي تتواجد فيها بالتصنيف الثالث رفقه تونس  والكاميرون بمواجهة البرازيل يوم 12 من الشهر الجاري في ثالث أيام البطولة، وتواجه كل من كندا، فرنسا، الصين، هولندا أيام 13، 14، 16، 17 من نفس الشهر. 

وأعدت «الشروق» تقريرا استعرضت فيه المعلومات الخاصة بمشاركات مصر السابقة وأيضا تفاصيل عن البطولة الأقوى في منافسات الطائرة. (طالع التفاصيل) .

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved