مباحث البحيرة تكشف غموض الجثة المتفحمة: «علاقة غير شرعية وراء القتل»

آخر تحديث: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 5:53 م بتوقيت القاهرة

كشف ضباط المباحث بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة لشاب مجهول الهوية متفحمة وملقاة بالقرب من محطة الصرف الصحي على طريق الخيري بقرية محسن بمركز الدلنجات.

البداية حينما تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مأمور مركز الدلنجات، بعثور الأهالي بقرية محسن التابعة لدائرة المركز على جثة لشاب مجهول الهوية متفحمة بأكملها.

وبالانتقال والفحص، تبين للرائد إسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات، وجود جثة متفحمة لذكر في العقد الثالث من العمر وبجواره جركن فارغ تنبعث منه رائحة بنزين، وتم إخطار النيابة، التي انتقلت لمكان الواقعة، وأمرت بانتداب طبيب شرعي، وأخذ عينة الحامض النووي لبيان هوية المجني عليه والنشر عن الجثة بأوصافها وحصر حالات الغياب.

وتوصلت التحريات، أن الجثة لشاب يدعى (علاء.س.ع)، يعمل قهوجي في كشك لبيع الشاي، ومقيم بقرية ميل التابعة للصفاصيف مركز دمنهور، وأن هناك خلافات سابقة بين المجني عليه وجاره (فتحى.ع.ع) فلاح.

وكشفت التحريات، أن هناك وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وزوجة جاره، ما دفع الزوج للاتفاق مع زوجته؛ لاستدراج المجني عليه لمكان الواقعة والتخلص منه، حيث قامت باستدراجه لمكان بعيد وقاما بشراء جركن بنزين من أحد محطات الوقود بالدلنجات وعند وصول المجني عليه لمكان الجريمة، قام المتهم بالانقضاض عليه وتقييده وإشعال النيران فيه وهو على قيد الحياة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تمكن ضباط مباحث الدلنجات بالاشتراك وضباط مركز دمنهور، من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وجاري تحرير المحضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2018 ShoroukNews. All rights reserved