ضبط تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في شبرا الخيمة

آخر تحديث: الجمعة 12 فبراير 2016 - 1:38 م بتوقيت القاهرة

كتب – إبراهيم جودة

ألقت مباحث القليوبية، القبض على ثلاثة عاطلين بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين وأسلحة نارية قبل ترويجها على عملائهم بمدينة شبرا الخيمة.

تلقى العقيد حسن مكاوي نائب مأمور قسم أول شبرا الخيمة إخطارا بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من المقدم محمد سرحان رئيس المباحث بمتابعة الحالة الأمنية تمكن من ضبط كل من (و. ز. ع) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1048 جنايات قسم أول شبرا الخيمة مخدرات وسلاح والمحكوم عليه، وهارب في القضية رقم 19733 جنايات قسم أول شبرا الخيمة مخدرات بالسجن 6 سنوات وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية بخزينتها 12 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 200 جرام ومبلغ 740 جنيه.

كما تم ضبط (ع. م) و(ع. م) بحوزتهما سلاح ناري (بندقية آلية) بخزينتها 9 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 300 جرام ومبلغ 470 جنيه، و3 هواتف محمول.

وفي شبين القناطر، تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث المركز من ضبط (س. ح. ف) 35 عاما ربة منزل ومقيمة كوم السمن، وبحوزتها كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جراما، ومبلغ 20 ألف جنيه، وهاتف محمول، وميزان إلكتروني حساس، وبعض الأكياس الشفافة.

وبمواجهتها، اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارتها، وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved