رامي مالك يفكر في الانتقال للعيش في لندن

آخر تحديث: الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 11:26 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، الذي فاز مؤخرا بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل في فيلم درامي، عن دورة في فيلم "بوهيميان رابسودي"، يفكر حاليا في الانتقال للعيش في العاصمة البريطانية، لندن.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن رغبة مالك البالغ من العمر 37 عاما للعيش في لندن، جاءت بعد أن "سقط في هوى" المدينة، أثناء تصوير مشاهد الفيلم هناك.

وأكد مالك أنه استمتع كثيرا بتجسيد شخصيه "فريدي ميركوري"، المغني الرئيسي في فرقة الروك البريطانية (كوين)، في إطار أحداث الفيلم في لندن.

ونقل الموقع الإلكتروني عن مالك قوله للصحفيين: "لقد كان التصوير هنا في لندن من أفضل الأشياء التي قمت بها في حياتي... لقد سقطت في هواها، إلى درجة جعلتني أبحث الآن عن مكان لأعيش فيه هنا."

تجدر الاشارة إلى أن رامي – الذي انطلق إلى عالم النجومية بعد تجسيده دور "إليوت ألديرسون" في المسلسل التلفزيوني "مستر روبوت"، وحصوله على جائزة إيمي عام 2016 عن دوره في المسلسل - كان قلقا في البداية من تجسيد شخصية فريدي.

وقد تفوق مالك من خلال فوزه بجائزة "جولدن جلوب"، على برادلي كوبر، الذي رشح أيضا لنفس الجائزة عن دوره في فيلم "إيه ستار إيز بورن".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved